recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريبات جديدة عن لعبة Battlefield 6 القادمة و محتوى مختلف تماماً عن المتوقع..

إشاعة : تسريبات جديدة عن لعبة Battlefield 6 القادمة و محتوى مختلف تماماً عن المتوقع

إشاعة : تسريبات جديدة عن لعبة Battlefield 6 القادمة و محتوى مختلف تماماً عن المتوقع

سلسلة Battlefield علمنا خلال هذا الأسبوع أنها فعلا ستعود من جديد العام القادم من خلال إصدار جديد تم العمل عليه خصيصا لأجهزة الجيل القادم و قد تتبعنا كيف أن الفريق المطور في أستوديو Dice فعلا قرر تأخير إطلاق هذا المشروع من أجل استكشاف أكثر أجهزة الجيل القادم .

و محاولة إستغلال قدرات الأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس لضمان أن تكون اللعبة فعلا إنطلاقة جديدة للسلسلة ، و هو ما تبين اليوم فعلا من خلال مجموعة من التسريبات المثيرة جدا و التي طفت على الواجهة بشكل مفاجئ من خلال موقع منتدى Reddit .

حينما أفاد عدد من المطورين السابقين في أستوديو Dice على أساس أنهم يمتلكون معطيات حصرية عن الجزء القادم من السلسلة و الذي على حد قولهم سيكون الجزء السادس و ليس إصدار Battlefield Bad Company 3 كما كان متوقعا .

المصدر أكد عدد من التفاصيل المثيرة عن اللعبة و التي نقدمها لكم عن طريق مجموعة من النقاط أسفل الموضوع و طبعا نسطر على هذه المعطيات على أساس أنها مجرد تسريبات و معلومات تظل غير رسمية من أستوديو Dice أو شركة EA و بالتالي يجب التعامل معها بحذر شديد ،، تحياتي.

- اللعبة قادمة بعنوان Battlefield 6 لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ناهيك عن البي سي .
 

- مشروع لعبة Battlefield Bad Company 3 كان قيد التطوير في نفس الوقت الذي كان يتم العمل عليه عن مشروع Battlefield 6 لكن الفريق المطور تبين أنه أنه ابتعد عن جوهر سلسلة Bad Company و قرر إستكمال العمل عليه لكن بعمق أكبر و تحويله إلى Battlefield 6 .
 

- اللعبة دخلت مرحلة التطوير منذ عام 2017 لكنها ظلت في مرحلة التوقف بحكم أن الفريق كان مشغول مع لعبة Battlefield V التي كانت مبرمجة خلال عام 2021 لكن بسبب رغبة المطورين في التركيز على هذه اللعبة نظرا لسهولة العمل عليها فقد تقرر تأجيل لعبة Battlefield 6 إلى عام 2021 و ضمان إطلاقها على أجهزة المقبل بحكم أنها تستوجب عمل كبير جدا .
 

- لعبة Battlefield 6 ستدور أحداثها في المستقبل القريب وتحديدا في عام 2030 .
 

- القصة ستعود إلى الأسلوب القديم مثلما كان الحال في أجزاء Battlefield 3 و أيضا Battlefield 4 عن طريق حبكة مباشرة و التخلي عن أسلوب الحلقات .
 

- اللعبة ستقدم عناصر خيال علمي من أسلحة خارقة للعادة و روبوتات ناهيك عن الطائرات بدون طيار و المزيد من المحتويات المستقبلية .
 

- عالم اللعبة سيقدم بيئة قابلة للتدمير بشكل متقدم للغاية و ستركز على هذا العنصر بدرجة كبيرة جدا على غرار ما توفر في جزء Battlefield 4 حيث يمكن تدمير البنايات و ناطحات السحاب بشكل كامل و شامل للغاية .
 

- طور اللعب الجماعي سيتعرف عودة نمط Commander حيث يمكن التحكم بجيش كامل و إعطاء الأوامر له و السيطرة على مناطق معينة من الخريطة في أجواء ستكون مليئة بالأكشن بالإضافة إلى طور حروب الطائرات Air Assault و الذي يسجل عودته من جديد .
 

- اللعبة ستقدم نظام واقعي للغاية على مستوى طريقة التحكم بالأسلحة و إطلاق النار الذي سيكون مختلف على مستوى نوعية البيئات أو الأسطح مثل الخشب أو الحديد بالإضافة إلى الإسمنت حيث أن مدى اختراق الرصاص سيختلف من نوع لآخر من حيث الأسطح كنوع من الواقعية المتقدمة التي تمنح اللعبة .


google-playkhamsatmostaqltradent