recent
أخبار ساخنة

تأكيد شبه رسمي بقدوم إعلان لعبة Horizon Zero Dawn 2 في هذا الموعد..!

تأكيد شبه رسمي بقدوم إعلان لعبة Horizon Zero Dawn 2 في هذا الموعد

تأكيد شبه رسمي بقدوم إعلان لعبة Horizon Zero Dawn 2 في هذا الموعد

من بين التفاصيل المهمة التي كانت قد أثيرت خلال الأيام الماضية كانت المعطيات التي توفرت عن لعبة Horizon Zero Dawn 2 من أستوديو سوني Guerilla Games حيث و عن طريق مجموعة من التلميحات من استوديو التطوير عن طريق عدة وظائف كان بصدد تسجيلها من خلاله الموقع الخاص به .

و هو ما يعود من جديد لكن هذه المرة بصورة رسمية أكثر بحكم أنه و من خلال الصورة التي تم الكشف عنها للعدد القادم من مجلة بلايستيشن الرسمية في بريطانيا OPM فقد تبين أن اللعبة فعلا من الوارد أن يعلن عنها خلال الشهر المقبل و هي التفاصيل التي تم تأكيدها قبل ساعات قليلة فقط من طرف نفسه المجلة التي تم تسريب معطيات من طرفها بحكم أنها لسان رسمي .

حينما أكدت أن العدد الخاص بشهر يوليو المقبل سيخصص للحديث عن العناوين القادمة من سوني على جهاز بلايستيشن 5 المقبل لكن و في غفلة من الجميع فقد تبين أن العدد القادم خلال الشهر المقبل هو الأخر سيحمل تفاصيل حصرية عن لعبة Horizon Zero Dawn 2 .

و التي على حد قولهم سيتم تقديمها على منصة بلايستيشن 5 كعنوان إطلاق للمنصة بنسبة كبيرة جدا و أنها ستكون عبارة عن تكملة لأحداث اللعبة الرئيسية السابقة ، كما أنه و عبر نفس الوصف يمكن أن نلتقط إشارات بأن اللعبة تم تصميمها خصيصا لجهاز بلايستيشن 5 بهدف الإستفادة من جميع العتاد المتوفر فيه .

و أيضا من جميع القدرات التي تأتي مع المنصة في إشارة مفادها أن المشروع فعلا قيد التطوير منذ سنوات عديدة و هو ما يجب أن نكتشف المزيد عنه خلال الفترة المقبلة و تحديدا إنطلاقا من المعطيات التي ستأتي من فريق المجلة ،، تحياتي.

تأكيد شبه رسمي بقدوم إعلان لعبة Horizon Zero Dawn 2 في هذا الموعد

google-playkhamsatmostaqltradent