recent
أخبار ساخنة

هل سيستمر دعم أجهزة PS4 و Xbox One بالمزيد من الألعاب من مطوري الطرف الثالث ؟ أحد المطورين يجيب..

هل سيستمر دعم أجهزة PS4 و Xbox One بالمزيد من الألعاب من مطوري الطرف الثالث

هل سيستمر دعم أجهزة PS4 و Xbox One بالمزيد من الألعاب من مطوري الطرف الثالث

من دون شك أن إطلاق أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس من الممكن أن يكون عبارة عن وسيلة أو طريق سالكة أمام عدد من المستخدمين من أجل المرور إلى أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

بحكم أن سعرها يصبح في المتناول و أيضا لكون عدد من المستخدمين لتوهم يرغبون باكتشاف هذه الأجهزة و طبعا من بين الأهم الأسئلة التي تطرح علينا من خلال الموقع سواء في الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وهي هل سيستمر دعم أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 بالمزيد من الألعاب حتى و مع إطلاق أجهزة الجيل المقبل ؟

طبعا سؤال مهم و هو ما تحدث عنه السيد Sergey Oganesyan أحد المطورين في أستوديو Frogwares من خلال مقابلة مع موقع Wccftech العالمي حينما أكد الرجل أن المنصات المقابلة لن تكون أساسية بالنسبة لعدد من المطورين .

بحكم أن أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ما تزال تحتفظ بجمهور كبير جداً و خاصة جهاز بلايستيشن 4 الذي على حد قوله يضم عدد مهم من المستخدمين و من المرجح أن يرتفع هذا الرقم أكثر خلال السنوات المقبلة على حد قوله بسبب مرور المزيد من المستخدمين إلى هذا الجهاز .

ما يعني أن المطورين و تحديدا مطوري الألعاب من صنف الطرف الثالث مثل التي تقدم من يوبيسوفت و أيضا EA تم أكتفيجين و غيرها من الشركات الناشرة الكبرى فقد أكد المتحدث أن هذه الشركات غير مستعدة بعد للتخلي عن كل الجمهور لعيون أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 و ستواصل دعم أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون بمزيد من الألعاب و هي إشارة مفادها أن إطلاق أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس لا يعني بالضرورة أن أجهزة الجيل الحالي فعلا انتهت وهو ما يتبين بشكل أوضح من خلال كلام هذا المطور ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent