recent
أخبار ساخنة

هذه قائمة أول الألعاب الداعمة لجهاز Xbox Series X القادم !

هذه قائمة أول الألعاب الداعمة لجهاز Xbox Series X القادم

هذه قائمة أول الألعاب الداعمة لجهاز Xbox Series X القادم

خلال الحلقة الماضية من حدث Inside Xbox فقد كان الجمهور فعلا متحمس و متشوق للحصول على المزيد من التفاصيل عن العناوين الحصرية القادمة على جهاز إكسبوكس سيريز اكس من مايكروسوفت و هو ما تبين أنه لن يكون كذلك .

خاصة و أن مايكروسوفت وضحت الأمر على أساس وجود حدث خاص في شهر يوليو سيتم فيه تسليط الضوء بشكل أكبر عن العناوين الحصرية القادمة على منصة إكسبوكس سيريز اكس ، لكن هذا لا يعني أن حلقة Inside Xbox الخاصة بالكشف عن أول العناوين المؤكدة على منصة مايكروسوفت للجيل المقبل First Xbox Series X Gameplay لم تكن في المستوى بل العكس .

إلا أنها لم تكن قدر التوقعات الخاصة بالجمهور خاصة أنها حملت في جعبتها مجموعة من العناوين الجديدة التي تم الكشف عنها في هذا الحدث و أسفل الموضوع نقدم لكم نظرة شاملة عنها و تحديدا التفاصيل المتعلقة بدعم هذه الألعاب لدقة العرض 4K و أيضا تقنية تباين الألوان HDR .

ناهيك عن خاصية Smart Delivery مو مايكروسوفت و التي تتيح كما سبق و أن أشرنا في أكثر من مرة الحصول على اللعبة لمرة واحدة فقط و تضمن توفرها على جميع أجهزة إكسبوكس سواء كانت الجيل الحالي إكسبوكس ون أو الجيل القادم إكسبوكس سيريز اكس .

بالإضافة إلى دعمها جهاز إكسبوكس سيريز اكس بصفة كاملة و هو ما نترككم معه عبر هذه القائمة و التي سيتم بالطبع تحديثها بشكل دوري من حين لآخر في حالة إضافة المزيد من الألعاب على جهاز مايكروسوفت المقبل ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

هذه قائمة أول الألعاب الداعمة لجهاز Xbox Series X القادم

google-playkhamsatmostaqltradent