recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب تحميلا على متجر بلايستيشن ستور الأوروبي لشهر أبريل 2020 !

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب تحميلا على متجر بلايستيشن ستور الأوروبي لشهر أبريل 2020

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب تحميلا على متجر بلايستيشن ستور الأوروبي لشهر أبريل 2020

نستهل جولتنا اليومية من خلال رصد لكل كبيرة وصغيرة متعلقة بالألعاب و البداية ستكون من خلال ما تم الكشف عنه من طرف شركة سوني هذا اليوم تحديدا عن طريق مدونة بلايستيشن الرسمية حينما تمت إماطة اللثام عن التفاصيل الخاصة بأكثر العناوين التي تم بيعها على متجر بلايستيشن ستور في أوروبا .

حيث كنا خلال الأيام القليلة الماضية على موعد مع الإحصائيات التي همت المتجر بنسخته في الولايات المتحدة الأمريكية لكن الآن نحن على موعد مع التفاصيل المتعلقة بالنسخة المحلية بما في ذلك متاجر بلايستيشن ستور في الشرق الأوسط بصفة عامة .

وهو ما يمكن أن يجعلنا نأخذ فعلا نظرة شاملة و موسعة عن كافة التفاصيل التي تظهر عن هذه العناوين التي تميزت خلال هذا الشهر على جهاز بلايستيشن 4 و التي سجلت العودة القوية من جديد للعبة استوديوهات روكستار GTA V و التي حتى و مع مرور السنوات إلا أنها تظل فعلا حاضرة ومتواجدة خاصة و أنها تستفيد من عدة خصومات على جهاز بلايستيشن 4 و بالتالي لا يمكن سوى إنتظار مواصلة هذه الأخيرة في حصد الأخضر و اليابس دائما .

هذا و لا يمكن أن نتحدث عن أهم العناوين التي توفرت خلال شهر أبريل و يتعلق الأمر بكل من Final Fantasy VII Remake تم Resident Evil 3 Remake حيث يظل أداء هذه الألعاب بصفة عامة جد لا بأس به إلى متوسط .

خاصة من جانب لعبة Resident Evil 3 Remake لشركة كابكوم و التي فشلت في الوصول إلى المراكز الثلاثة الأولى و اكتفت فقط بالمرتبة العاشرة ، في حبن أن لعبة Final Fantasy VII Remake كانت قد احتلت المرتبة الرابعة و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة لتفاصيل هذه المبيعات و نظرة شاملة عنها ،، تحياتي.

قائمة الألعاب الأكثر تحميلا على متجر لشهر أبريل 2020 :

    Grand Theft Auto V
    EA SPORTS FIFA 20
    Call of Duty: Modern Warfare
    FINAL FANTASY VII REMAKE
    NBA 2K20
    Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered Campaign
    EA SPORTS UFC 3
    Minecraft
    Marvel’s Spider-Man
    RESIDENT EVIL 3
    MONOPOLY PLUS
    Rocket league
    Assassin's Creed Odyssey
    Days Gone
    TOM CLANCY’S RAINBOW SIX | SEAT
    Red Dead Redemption 2
    The Crew 2
    Tom Clancy’s The Division 2
    eFootball PES 2020
    Need for Speed ​​Heat
google-playkhamsatmostaqltradent