recent
أخبار ساخنة

هذا عدد النسخ القادمة من ريميك Final Fantasy VII في السنوات المقبلة !

هذا عدد النسخ القادمة من ريميك Final Fantasy VII في السنوات المقبلة

هذا عدد النسخ القادمة من ريميك Final Fantasy VII في السنوات المقبلة

أكيد أن من جرب لعبة Final Fantasy VII Remake و وصل إلى غاية نفطة النهائية سيكون هناك تساؤل مهم بالنسبة له يظل مطروح بقوة و هو متى سيتوفر الجزء الثاني و تكملة الأحداث و هو ما تحدث عنه منتج اللعبة السيد Yoshinori Kitase من خلال مقابلة صحفية .

حينما أشار هذا الأخير أنه فعلا متحمس للتكملة و يرغب فقط في إطلاقها بأقرب وقت ممكن بحكم أنه يضم صوته إلى الجمهور في مسألة إطلاق اللعبة في أقرب فرصة ممكنة و بنفس الجودة التي توفرت بها اللعبة الأساسية قبل أيام قليلة فقط من خلال جهاز بلايستيشن 4 حصريا لمدة عام .

إد لم يفوت الفرصة من أجل الحديث عن أكثر ما يؤرق بال الجمهور و هنا الحديث عن عدد النسخ التي من الممكن أن ننتظر للعبة حينما أشار المتحدث نفسه أن هذا الأمر فعلا غير واضح المعالم و بما أنه لا يمكن توقع وجود جزئين من اللعبة نظرا لضخامة المشروع فقد لمح هذا الأخير إلا كون اللعبة من المنتظر أن تتوفر على شكل ثلاثية فعلا كبيرة للغاية و اول جزء منها هو ما حصلنا عليه .

ما يعني أن عمل كبير فعلا ينتظر المطورين في الأشهر القليلة المقبلة و السنوات القادمة بالطبع لضمان أن تكون اللعبة في مستوى التطلعات و أيضا في مستوى ما يرغب به الجمهور المتعطش لهذه السلسلة و هذا الجزء بالتحديد .

حيث أشار المتحدث نفسه أن اللعبة فعلا من خلال هذا الريميك لم يرغبوا بالمساس بالقصة بشكل كبير و محاولة التركيز على عناصر أخرى لكي يكون عبارة عن عن ريميك ناجح مؤكدا في نفس الوقت أنهم لن يغيروا من الإستراتيجية المتبعة نهائيا و أن اللعبة فعلا من خلال الجزء القادم ستتخد نفس المسار لكن بشكل أعمق على مستويات أخرى مثل نظام القتال و غيرها من الممبزات التي شكلت حجر أساس للعمل فى القادم من الأجزاء ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent