recent
أخبار ساخنة

لعبة Ghost of Tsushima تحصل على التقييم العمري الرسمي في متجر بلايستيشن ستور السعودي !

لعبة Ghost of Tsushima تحصل على التقييم العمري الرسمي في متجر بلايستيشن ستور السعودي

لعبة Ghost of Tsushima تحصل على التقييم العمري الرسمي في متجر بلايستيشن ستور السعودي

خلال الأيام الماضية فعلا كانت هناك أخبار رائعة موجهة للجمهور في المنطقة العربية وتحديدا في المملكة العربية السعودية حيث و من خلال مجهودات حتيتة لفريق التقييم العمري للألعاب في مؤسسة الترفيه المرئي و المسموع السعودية فقد تم الوصول إلى غاية التواصل مع استوديوهات روكستار لطرح لعبة Red Dead Redemption 2 على متجر بلايستيشن ستور السعودي .

وهو ما نجح فيه الفريق فعلا و يتواصل هذا النجاح الكبير اليوم من خلال تفاصيل مثيرة طفت على الواجهة قبل لحظات مفادها أن لعبة Ghost of Tsushima من الواضح أنها قد تحصلت على الفسح المحلي في الأسواق العربية و البداية جاءت عن طريق متجر بلايستيشن ستور السعودي .

إد و عن الولوج إلى صفحة اللعبة على المتجر هناك تحديث جديد طفى على السطح مفاده أن اللعبة أصبحت تمتلك تصنيف عمري موجه إلى المستخدمين 18 فما فوق وهو ما يعني أن اللعبة ستتوفر فعلا في المتجر المحلي على جهاز بلايستيشن 4 .

لكن هذا لا يعني أن اللعبة فعلا تحتوي على مشاهد مخلة أو ما شابه بحكم أن هذا التصنيف يمكن أن يكون إشارة معناها أن اللعبة فيها قتل بوحشية و أيضا دماء ناهيك عن الألفاظ النابية و هي جميعها تنضوي تحت لواء هذا التصنيف العمري .

و بالطبع كما أكد عدد من المتتبعين أن حصول لعبة Ghost of Tsushima على التصنيف و قبل حصرية سوني القادمة The Last of Us Part 2 مفاده أن هذه الأخيرة فعلا لم تنجح في المرور من إختبار الهيئة المخول لها البث في منح التصريح للألعاب في متجر بلايستيشن ستور السعودي من عدمه .

و هذا راجع بالأساس إلى المحتوى الذي أكيد الكل يعلمه الشيء الذي نتمنى أن تكون لعبة Ghost of Tsushima بعيدة عنه تماما خاصة أنها تعالج قصة تاريخية تتجسد في توغل جيش المغول في اليابان و تحديدا في جزيرة تسوشيما حيث نتقمص دور البطل Jin Sakai و الذي بمعية مجموعة من الشخصيات في القصة سيمثلون مقاومة شرسة لجيش المغول و هو ما سنكتشف عن قرب خلال تاريخ 17 يوليو المقبل حصريا طبعاً على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

لعبة Ghost of Tsushima تحصل على التقييم العمري الرسمي في متجر بلايستيشن ستور السعودي

google-playkhamsatmostaqltradent