recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف المزيد من التفاصيل عن لعبة Resident Evil 8 و أجوائها !

مصدر يكشف المزيد من التفاصيل عن لعبة Resident Evil 8 و أجوائها

مصدر يكشف المزيد من التفاصيل عن لعبة Resident Evil 8 و أجوائها

سلسلة Resident Evil كانت خلال الأيام الماضية فعلا غائبة عن الساحة إن استثنينا بعض المعطيات التي طفت على الواجهة من خلال موقعنا حيث أشرت إلى سلسلة من التفاصيل عن وجود مشروع جديد لاحد المطورين من أجل إعادة تصميم لعبة Resident Evil Remake داخل إصدار Resident Evil 4  و هو ما يمكن العودة إليه من هنا .

و طبعاً تظل التفاصيل خلال هذا اليوم جد مثيرة عن السلسلة بحكم انها قادمة من المصدر و المسرب Dusk Golem على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الذي غاب لفترة نوعا ما من الوقت خلال الأسابيع الماضية .

لكنه عاد بفوة خاصة و أنه غرد من جديد على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما أكد أن الجزء الرئيسي القادم من سلسلة Resident Evil بعنوان Resident Evil 8 Village سيركز على عنصر الرعب و أيضا سيحتوي على وحوش و أعداء جدد ناهيك عن كون هؤلاء سنكون بينهم صفة مشتركة وهي بشاعة شكلهم و تصميمهم لبث الرعب في اللاعبين و هو أمر فعلا سيكون واعد للغاية .

خاصة أنه من بين المطالب الأولى من طرف الجمهور خاصة عنصر أجواء الرعب و الوحدة في عالم اللعبة الشيء الذي سيكون فعلا مهم جدا للغاية في هذه اللعبة حسب قول المسرب .

هذا الأخير أكد أنه فعلا يمتلك بالمناسبة معطيات عن سلسلة Silent Hill لكنه لا يرغب في التوغل أكثر من حيث التفاصيل عنها لأنها ستكون بمثابة حرق شامل و سافر لمحتواها بالكامل و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة أن سلسلة Resident Evil من كابكوم سجلت حضور بارز في السنوات الماضية ز هو ما يجب أن يستثمر على النحو الجيد لما لا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent