recent
أخبار ساخنة

بالفيديو نظرة عن Resident Evil Remix التي تقدم ريميك Resident Evil في عالم Resident Evil 4 ، شيء رهيب..!

بالفيديو نظرة عن Resident Evil Remix التي تقدم ريميك Resident Evil في عالم Resident Evil 4

بالفيديو نظرة عن Resident Evil Remix التي تقدم ريميك Resident Evil في عالم Resident Evil 4

أكيد أنه و مع موجة العناوين التي تتوفر على شكل إصدارات ريميك من طرف شركة كابكوم لسلسلة Resident Evil فقد أصبح الجمهور في الفترة الماضية فعلا يشدد المطالب على شركة كابكوم من أجل العمل على المزيد من العناوين القديمة من السلسلة .

و يظل من أهمها بالطبع جزء Resident Evil Code Veronica الذي كان يتوقع أن يكون من بين الخطط القادمة من الشركة ، لكن حسب التسريبات الأخيرة فقد تبين أن الجزء الرابع هو المقصود بالمشروع الجديد لكن ماذا عن مشروع آخر يعيد تصميم لعبة Resident Evil الأصلية في عالم الجزء الرابع ؟

هذا ما تم الكشف عنه من خلال لعبة Resident Evil Remix التي تم تقديمها فلا أيام قليلة من الأن حيث تظل عبارة عن مود من تطوير المستخدم Mr Curious و الذي فعلا قادم بعمل أكثر من رائع لتوفير اللعبة في جزئها الأول بجميع المميزات التي تتضمن في عالم إصدار Resident Evil 4 .

 و النتيجة فعلا تظل واعدة للغاية حسب ما يمكن أن نشاهد عن طريق الفيديو الذي تمت مشاركته معنا من طرف قناة Résidence of Evil على اليوتيوب و أكيد أنه في حالة الرغبة لكي يخرج هذا المشروع إلى الوجود قد تكون المسطرة فعلا طويلة و معقدة للغاية ما يجعله فعلا أقرب لكي يقتصر في النهاية على مود فقط لا غير و هو ما أدع لكم فرصة اكتشافه عن قرب ،، تحياتي.

فيديو طريقة اللعب :

google-playkhamsatmostaqltradent