recent
أخبار ساخنة

هل سيتم حذف بعض المحتويات من لعبة Assassin's Creed Valhalla في نسختها العربية ؟ إليكم أول التفاصيل..

هل سيتم حذف بعض المحتويات من لعبة Assassin's Creed Valhalla في نسختها العربية ؟

هل سيتم حذف بعض المحتويات من لعبة Assassin's Creed Valhalla في نسختها العربية

طبعا في خضم التفاصيل و المعلومات التي تظهر عن لعبة Assassin's Creed Valhalla فقد تواصلت هذه الأخيرة في الحضور المتميز في الساحة وهو ما يمكن أن نرصد من جديد اليوم على خلفية مجموعة من المعطيات عنها و التي كانت خلال الساعات القليلة الماضية مرتبطة بمحتوى اللعبة و تحديدا ما يمكن أن تقدم اللعبة على مستوى نظام المرتزقة و كيفية تجنيدهم .

إلا أن التفاصيل عن اللعبة هذه المرة تعرج إلى النسخة المحلية منها بحكم أنه و كما جرت العادة خلال كل عنوان جديد من استوديوهات يوبيسوفت فالفريق الخاص بالشرق الأوسط بقيادة السيد مالك تفاحة يحاول السهر على أن تكون اللعبة مناسبة للجمهور في المنطقة العربية .

و طبعا سلسلة Assassin's Creed خلال السنوات الماضية كانت فعلا متميزة عبر نسختها الخاصة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا الشيء الذي يجعل الجمهور فعلا مرتاح لما يمكن أن يتم العمل عليه لكن ماذا عن لعبة Assassin's Creed Valhalla القادمة و التي تدور رحاها في حقبة الفايكنغ و المعروفين بوحشية مفرطة في أسلوب الحياة و العيش لديهم .

بالتالي هناك نسبة في أن تحمل اللعبة بنسختها النهائية بعض المحتويات مثل لقطات جنسية أو محتوى من هذا القبيل بشكل أعمق في القصة و هو ما كان يتسائل عنه الجمهور في حساب ممثل شركة يوبيسوفت في المنطقة العربية السيد مالك تفاحة، و الذي أكد في تعليقه أنهم لغاية اللحظة لم يقرروا بعد إمكانية حذف أي محتوى من اللعبة بما أنه ليس هناك تواصل بعد مع المؤسسة المسؤولة عن الموافقة على التصريح بتواجد الألعاب في الشرق الأوسط .

حيث يضيف أنهم لا يريدون التركيز على فكرة سحب محتوى أساسي من القصة لكنه وعد بأن اللعبة في نسختها العربية سيتم صقلها أكثر بتعديلات تجميلية و هو ما يرجح أن تشمله أيضا العلاقات الشاذة بين الشخصيات و أيضا مختلف المحتويات الجنسية في اللعبة كما كان الحال من خلال لعبة Assassin's Creed Odyssey السابقة .

و طبعا قبل إطلاق النسخة النهائية في أواخر عام 2020 ستكون لنا فكرة عامة و شاملة عن نوعية المحتويات المحذوفة مع الإشارة أن إطلاق لعبة Assassin's Creed Valhalla منتظر على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي تم أيضا أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 خلال إطلاقها الرسمي في الأسواق ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent