recent
أخبار ساخنة

كاتب سيناريو لعبة The Witcher متحسر على عدم تركيز الأحداث من قبل على شخصية Ciri و يلمح إلى الجزء القادم !

كاتب سيناريو لعبة The Witcher متحسر على عدم تركيز الأحداث من قبل على شخصية Ciri

كاتب سيناريو لعبة The Witcher متحسر على عدم تركيز الأحداث من قبل على شخصية Ciri

يوم الغد يحتفل جمهور سلسلة The Witcher على مرور خمسة سنوات بإطلاق لعبة The Witcher 3 Wild Hunt و التى تعتبر من بين العناوين التي فعلا قدمت الشيء الكثير على مستوى صناعة الألعاب خاصة من حيث أسلوب الاربيجي الغربي و نظام القتال فيها حيث كنت فعلا عبارة عن تجربة عميقة من حيث القصة و الأحداث .

ناهيك عن كمية المحتوى المتوفر فيها الشيء الذي جعل عدد كبير من المستخدمين فعلا يتعلقون فيها خلال السنوات الماضية وما يزال الحديث عنها مستمر و هو ما نرصد اليوم تحديدا على خلفية مقابلة صحفية بين كاتب سيناريو اللعبة داخل أستوديو CD Projekt Red السيد Jakub Szamalek و أيضا موقع VG247 .

حيث كان هذا المصدر يحاول معرفة سبب عدم تركيز الفريق المطور على قصة شخصية Cirilla و ماضيها علما أن سلسلة الروايات فعلا كانت متعمقة في هذا الجانب من الشخصية على عكس اللعبة و التي كانت نوعا ما تعالج الشخصية بنوع من السطحية .

و هو ما أكده السيد Jakub Szamalek خلال كلامه حينما أشار أنهم كلما كانوا يكتبون سيناريو اللعبة كانت شخصية Cirilla لا تحظى باهتمام الفريق ككل و تختفي فجأة من الأحداث بسرعة كبيرة جدا مضيفا أنه متأسف حقا لهذا الأمر و يتمنى أن يتدارك هذا الشيء في المستقبل لما لا .

طبعا هذه الحملة الأخيرة لها عدة معاني مفاهيم و من أهمها أن الفريق يؤكد من جديد أن السلسلة ستعود حقا خلال السنوات المقبلة و ثاني معلومة يمكن استنتاجها أن شخصية Ciri ستكون تحت المجهر لتسليط الضوء عليها في هذا الجزء الجديد بنسبة كبيرة ، و هو ما يظل فعلا فرصة مواتية أمام المطورين و كتاب السيناريو للتعمق أكثر في ماضي هذه الشخصية .

خاصة أن المتحدث نفسه يؤكد بأن الشخصية مكتملة الصفوف و تمتلك ماضي غني جدا بالأحداث و يمكن القيام بأمور جد رائعة على مستوى قصة هذه الأخيرة و هو ما تم التركيز عليه كثيرا في سيناريو المسلسل التلفزيوني The Witcher من إنتاج شبكة نتفليكس مؤخرا و بالتالي أستوديو CD Projekt Red من الواضح أنه يمتلك توجه لهذا المشروع و هو ما يجب أن ننتظر المزيد من السنوات قبل الحصول على أول التفاصيل عنه ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent