recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف تفاصيل حصرية ضخمة على جهاز PS4 قادمة قريبا على PC !

مصدر يكشف تفاصيل حصرية ضخمة على جهاز PS4 قادمة قريبا على PC

مصدر يكشف تفاصيل حصرية ضخمة على جهاز PS4 قادمة قريبا على PC

خلال الفترة الماضية كانت هناك مجموعة من التسريبات على أساس قدوم مجموعة من العناوين الحصرية من طرف شركة سوني على أجهزة البي سي و هو ما علقت عليه الشركة نفسها حينما أكدت أن الأمر عبارة عن خطأ كان غير مقصود من طرف متجر أمازون العالمي وهو ما عاد إلى الواجهة مرة أخرى اليوم .

حيث و كما نعلم منذ عدة أشهر أن سوني تستعد لإطلاق أول العناوين الحصرية الضخمة لديها على جهاز البي سي في المرحلة المقبلة و يتعلق الأمر بكل من لعبة Death Stranding و أيضا Horizon Zero Dawn حيث تم الكشف عنهم قبل فترة من الوقت و هو ما لم يرق كما نتذكر لعدد كبير من المستخدمين .

على أساس أن هذه العناوين حصرية فقط لجهاز بلايستيشن 4 و لا يجب أن تتوفر على جهاز آخر من غيره و هو ما أكدت سوني من جهتها أنه سيكون آخر خطوة على الجهاز المذكور ، لكن اليوم هناك معلومات أخرى مثيرة للغاية تم الكشف عنها تبين العكس من أحد المصادر من هنا ، على أساس أن شركة سوني بصدد التجهيز لمجموعة من العناوين القادمة في جهاز البي سي عبر المرحلة المقبلة .

حيث تعود فصول هذه المعلومات على منشور على مواقع التواصل الاجتماعي تمت مشاركته من طرف أحد المستخدمين القريبين من عدة شركات على أنه توصل مع مصدر موثوق مده بمعلومات تفيد بإطلاق مجموعة عناوين حصرية على جهاز بلايستيشن 4 لجهاز البي سي و أن سوني ستكسر حصرية لعبة Bloodborne لكي تتوفر على جهاز البي سي في الفترة المقبلة حيث أقر المصدر نفسه أن سوني ستكشف عن اللعبة بعد مرور 10 إلى 12 شهر بعق إطلاق مجموعة من العناوين الحصرية .

هل هذا يقصد إدن لعبة Death Stranding و ايضا Horizon Zero Dawn القادمة على الجهاز ؟ أم أننا على موعد مع عناوين أخرى إضافية قادمة لاحقا ؟ عموما التفاصيل تظل غير رسمية بالطبع و ما علينا سوى ترقب و إنتظار المعطيات التي ستتوفر خلال الفترة المقبلة و الأهم هو المعلومات الرسمية من شركة سوني ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent