recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Ghost of Tsushima قادمة باللغة العربية و هذه أول التفاصيل !

رسميا لعبة Ghost of Tsushima قادمة باللغة العربية و هذه أول التفاصيل

رسميا لعبة Ghost of Tsushima قادمة باللغة العربية و هذه أول التفاصيل

الأخبار عن لعبة Ghost of Tsushima مؤخرا فعلا متواجدة بكثرة و هو ما نحاول التعامل معه على موقعنا عن طريق سلسلة من المقالات و المواضيع من خلال رصد لكل كبيرة و صغيرة متعلقة باللعبة الشيء الذي شاركنا معكم من خلال مقال مطول من هنا و يتواصل مرة أخرى قبل ساعات إلا أنه يهم هذه المرة مجتمع اللاعبين العرب حيث كانت هناك مجموعة من الأسئلة مؤخرا تحوم حول إمكانية دعم اللعبة للغة العربية من عدمه .

و هو ما حاول التوجه به إلى السيد Jason Connell مخرج اللعبة لدى أستوديو Sucker Punch على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث و عن طريق تغريدة في حسابه الرسمي فقد أكد الرجل ردا على سؤال أحد المستخدمين العرب مؤكدا أن اللعبة فعلا ستدعم اللغة العربية من حيث الترجمة للنصوص ، دون أن يخوض في النقاش ليوضح هل الأمر يشمل القوائم الرئيسية ؟

أم أنه يقتصر فقط على الحوارات و الترجمة الخاصة بها ؟ و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه مو طرف بلايستيشن الشرق الأوسط لكن الشيء المؤكد الأن أن اللغة العربية ستكون متواجدة في لعبة Ghost of Tsushima عن طريق النسخة الخاصة بمتجر بلايستيشن ستور الأوروبي بما في ذلك متجر بلايستيشن ستور المحلي في الدول العربية .

مع التأكيد أن اللغة العربية لن تواجد في النسخة الخاصة بمتجر بلايستيشن ستور الأمريكي و أنها تقتصر فقط على النسخ الأوروبية و هذا الأمر يتضمن أيضا أيضا نسخة اللعبة على شكل شريط حيث يجب التركيز على شراء النسخة الأوروبية للاستفادة من اللغة العربية حيث يظهر عليها معدل التقييم العمري العربي و أكيد أن المزيد من التوضيحات ستظهر حينها قبل إطلاق اللعبة المنتظر في تاريخ 17 يوليو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

رسميا لعبة Ghost of Tsushima قادمة باللغة العربية و هذه أول التفاصيل

google-playkhamsatmostaqltradent