recent
أخبار ساخنة

مطوري لعبة Ghost of Tsushima يكشفون المزيد من الأسرار عن عالمها و أفكار رهيبة جداً !

مطوري لعبة Ghost of Tsushima يكشفون المزيد من الأسرار عن عالمها

مطوري لعبة Ghost of Tsushima يكشفون المزيد من الأسرار عن عالمها

الجمهور خلال هذا الأسبوع كان على موعد لأول مرة منذ فترة طويلة جدا مع لعبة Ghost of Tsushima مرة أخرى وهو ما تم الكشف عنه من طرف الفريق المطور Sucker Punch من خلال استعراض جديد بالفيديو لطريقة اللعب ضمن حلقة جديدة لبرنامج State of Play و الذي فعلا كان كافيا من أجل أن يطلعنا على كمية التفاصيل التي يعج بها عالم لعبة Ghost of Tsushima الحصرية القادمة على جهاز بلايستيشن 4 في تاريخ 17 يوليو.

 و أيضا المحتوى الذي تم التركيبة عليه من طرف هؤلاء لتقديم تلك الصورة من حقبة اليابان القديمة و كمية الأفكار المستخدمة ، و هو ما تطرق له المطورين في شخص كل من السيد Nate Fox مخرج اللعبة و أيضا السيد Jason Connell المدير الإبداعي للعبة خلال تواجدهم في حلقة جديدة من برنامج   PlayStation BlogCast .

حينما أشار هؤلاء إلى كواليس تصوير لعبة Ghost of Tsushima حيث أكد السيد أنهم من خلال مرحلة تجميع أفكار التطوير للعبة فقد كانوا فعلا يطمحون إلى توفير اللعبة بأقل عدد ممكن من المؤشرات في الشاشة و تقليل عدد الأيقونات التي تظهر للمستخدم بهدف جعله يستفيد من كافة الجزيئات في عالم اللعبة .

و كان أهم شيء يبحثون عنه هو طريقة من أجل استخدامها كدليل التوجه إلى مكان معين في الخريطة و بعد مشاهدة مجموعة من الأفلام لاحظوا أن الرياح فعلا عامل مهم جدا في اليابان القديمة و قرروا أن يركزوا عليها من خلال تصميم العالم قبل أن تصبح بعد ذلك واحد من بين أهم العوامل في التنقل في هذا العالم ، إد يضيف المخرج السيد Nate Fox أن هذه الوسيلة ستجعل المستخدم لا يفتح القوائم الرئيسية نهائيا و سيكون كامل تركيزه مع عالم اللعبة الضخم و المليئ بالتفاصيل الصغيرة .

مطوري لعبة Ghost of Tsushima يكشفون المزيد من الأسرار عن عالمها

الفريق المطور و من خلال هذه المقابلة فقد أكد أنهم كانوا أمام هاجس جد مهم و هو عدم توفير أي شيئ يزعج اللاعب خلال استكشاف جزيرة تسوشيما و حثه على ذلك و لهذا الغرض تمت الاستعانة بمجموعة من الحيوانات في عالم اللعبة لإعطاء جرعة إضافية من المحتوى المخفي في عالمها .

بحكم أن تتبع مسار الحيوانات من الممكن أن يقودك إلى إكتشاف اشياء سرية في هذا العالم الضخم مضيفا أن كل شيء فى عالم اللعبة قابل للاستكشاف حيث يؤكد أن أي قرية أو مسكن يمكن الولوج إليه تماما دون أي قيود ، المطورين تحدثوا أيضا على نظام القتال و ما شاهدنا في الفيديو الأخير حيث أشار السيد Nate Fox أنهم اطلعوا على عشرات الأفلام اليابانية القديمة و تبين لهم أن الأعداء فعلا يموتون من ضربة واحدة إن كانت مركزة و هو ما تم العمل على توفيره للبطل Jin Sakai .

لكن من أجل الوصول إلى هذا المستوى من الدقة فقد أكد الفريق أنه سيكون طويل للغاية قبل اكتساب هذه المهارة و هي القضاء على الأعداء من ضربة واحدة و بث الرعب في المنافس كما ظهر من قبل على الفيديو مع الحفاظ طبعا على التوازن في أسلوب اللعب يضيف الفريق المطور خلال حديثه .

و هي إشارة مفادها أن أسلوب اللعب فعلا أعمق بكثير مما شاهدنا و ما تم إطلاعنا عنه خلال الأيام الماضية يمكن القول أنه المستوى النهائي الذي سيصل إليه البطل Jin في المغامرة ز طبعاً البداية ستكون صعبة قبل التعود على نظام اللعب ، شاركونا انتم متابعينا رأيكم و أي شيء متحمسين له أكثر في عالم لعبة Ghost of Tsushima القادمة على جهاز بلايستيشن 4 في تاريخ 17 يوليو المقبل  ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent