recent
أخبار ساخنة

ظهور خطأ جديد على خدمة PSN يمنع الولوج إلى الألعاب في جهاز PS4 و المستخدمين يطالبون سوني بالتدخل !

ظهور خطأ جديد على خدمة PSN يمنع الولوج إلى الألعاب في جهاز PS4

ظهور خطأ جديد على خدمة PSN يمنع الولوج إلى الألعاب في جهاز PS4

خلال الليلة الماضية لاحظ عدد كبير من المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 أن رسالة خطأ جديدة أصبحت تظهر فى الواجهة على جهاز بلايستيشن 4 حيث و كلما أراد المستخدم تشغيل إحدى الألعاب إلا و صادف رسالة الخطأ هاته CE-42739-5 و التي فعلا لا نعلم سبب وجودها .

بحيث تشير إلى أنه غير مسموح لك بالدخول إلى التطبيق أو اللعبة المراد تشغيلها وهو ما أربك نوعا حسابات المستخدمين ككل و يتواصل من جديد خلال هذا اليوم ، حيث لاحظنا أن مجموعة من المنتديات تعج بالمواضيع التي تتحدث عن هذا المشكل في خدمة PSN على منصة بلايستيشن 4 الحالية حيث و بالرغم من إعادة تهيئة الحقوق الخاصة بالألعاب على الجهاز مرورا بخدمة PSN إلا أن المشكلة لا تنتهي .

و هو ما جعل المستخدمين يتوجهون إلى شركة سوني عبر مخالف وسائل التواصل سواء مواقع مثل فيسبوك و تويتر تم أيضا المنتديات حيث بوحد ممثلين عن الشركة ناهيك عن مدونة بلايستيشن الرسمية بهدف إيصال المشكلة .

لكن من الواضح خلال ما تبين في الساعات الأخيرة أن سوني بنفسها لا تعلم الحل لهذا المشكل الغريب و يجب أن ننتظر المزيد من الوقت قبل الحصول على التفاصيل المتعلقة بحله نهائيا و هو ما سنحاول مواكبته بالطبع عبر موقعنا من أجل رصد كافة التفاصيل و في حالة ظهور أي جديد عن هذا الخطأ على خدمة PSN في جهاز بلايستيشن 4 سنحاول أن نوافيكم بكل جديده فورا على موقعنا من خلال نفس هذا الموضوع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent