recent
أخبار ساخنة

مقارنة بالفيديو بين محرك رسومات Unreal Engine على جهاز PS4 و القادم PS5 ، قفزة خيالية !

مقارنة بالفيديو بين محرك رسومات Unreal Engine على جهاز PS4 و القادم PS5

مقارنة بالفيديو بين محرك رسومات Unreal Engine على جهاز PS4 و القادم PS5

نحن على موعد بعد بضعة أشهر من الأن مع أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس التي ستأخذ المشعل من أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون مثلما قامت بذلك هذه الأجهزة مع المنصات السابقة بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 و بما أننا نتحدث عن أجهزة الألعاب و جيل جديد من الأجهزة يمكن أن ننتظر فعلا محتوى متقدم تقنيا و متطور على مستوى الرسومات بالطبع .

و هو ما تم استعراضه قبل أيام قليلة من الأن عن طريق فيديو مطول من طرف شركة Epic Games التي قررت أن تكشف لأول مرة على النسخة الجديدة من محرك الرسومات Unreal Engine في إصداره الخامس .

و الذي بالمناسبة سيدعم أيضا أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم الهواتف الذكية بالإضافة إلى أجهزة البي سي وهو ما جعل العديد من الضليعين في ميدان التقنية على مستوى الألعاب يقدمون مجموعة من المعطيات عن هذا المحرك و أيضا مقارنات بينه و بين النسخة الحالية من محرك شركة Epic Games ، و هو ما يمكن أن نرصد من خلال الإستعراض الكامل أسفل الموضوع .

حيث تم تقديم نظرة بالفيديو عن ديمو التقني الذي تم الكشف عنه هذه خلال تقديم جهاز بلايستيشن 4 لأول مرة و هو عبارة عن عمل تم إنجازه بواسطة محرك Unreal Engine 4 حينها و لنا فى الفيديو الآخر نظرة عن محرك الرسومات الجديد Unreal Engine 5 و الذي كان يعمل على جهاز بلايستيشن 5 .

علما أن نسخة محرك Unreal Engine التي تم استعراضها على جهاز بلايستيشن 4 كانت فعلا نهائية بحكم أن المحرك كان موجود منذ فترة طويلة حينها ، لكن النسخة الجديدة من المحرك التي يتم استعراضها على جهاز بلايستيشن 5 ما تزال أولية و بالرغم من ذلك نلاحظ أن الفرق بين الأجهزة فعلا شاسع جدا و كبير .

ما يعني أن العناوين التي ستتوفر باستخدام هذا المحرك و تحديدا تلك القادمة من طرف المطورين طرف الثالث ستكون رائعة جدا من حيث المظهر و يمكن توقع تحسينات أكثر مما نحن بصدد مشاهدته فعلا و بالطبع أن الأشهر المقبلة ستكون فرصة للإطلاع على المزيد عن هذا الأخير و شاركونا رأيكم متابعينا عن هذا الاستعراض التقني و المقارنة بينه و بين ما توفر على جهاز بلايستيشن 4 سابقا ،، تحياتي.

إستعراض ديمو نسخة جهاز بلايستيشن 4 :

إستعراض ديمو نسخة جهاز بلايستيشن 5 :

google-playkhamsatmostaqltradent