recent
أخبار ساخنة

شاهد لعبة GTA 5 كما لم تراها من قبل بواقعية عالية !

شاهد لعبة GTA 5 كما لم تراها من قبل بواقعية عالية

شاهد لعبة GTA 5 كما لم تراها من قبل بواقعية عالية

نواصل لعبة GTA 5 إبهارنا و احراجنا إن صح القول من حين لآخر عن طريق مجموعة من المبادرات التي تتوفر من طرف المستخدمين على نسخة أجهزة البي سي و الذي يظل فعلا أفضل أرضية من أجل الإبداع أكثر في الألعاب .

وهو ما يمكن أن نرصد من جديد اليوم عن طريق لعبة GTA 5 و التي منذ إطلاقها عام 2014 على جهاز البي سي ما تزال فعلا تواصل حصد المزيد من المودات و كما كنا نتوقع حينها أن اللعبة فعلا تستقبل مجموعة هائلة من المودات التي تغير من عالمها و جودة الرسومات فيها وهو ما يتأكد يوم بعد يوم من خلال حجم و كمية المحتويات التي تتوفر عليها .

و اليوم لنا موعد مع مشروع فعلا رهيب للغاية من إنجاز أحد المستخدمين عبارة عن مود مدفوع للأسف عن طريق خدمة الدعم Patreon مقابل الحصول عليه لكن فعلا فهو يستحق نظرا لكمية العمل المنجز عليه في هذا المشروع .

حيث قرر المطور أن يعيد تصميم عالم لعبة GTA 5 برسومات مقاربة للواقع و هو ما يمكن أن نشاهد عبر الفيديو أسفل الموضوع حيث تمت معالجة جميع التفاصيل في اللعبة إنطلاقا من مؤثرات المياه و أيضا أشعة الشمس ناهيك عن الألوان و جودة التكسترات في الأرضيات و الجدران و غيرها مما نلاحظ في عالم اللعبة تمت إعادة صياغته بطريقة أخرى كما أكد المطور بهدف واحد و هو تقديم اللعبة بالشكل الجديد و فعلا توفق في هذا الطرح .

كما يمكن أن نرصد فاللعبة فعلا ازدادت شبابا و أكيد أنه مع إطلاق أجهزة الجيل المقبل ربما نشاهد إصدار جديد من السلسلة Grand Theft Auto و هو ما سيفتح ربما آفاق أخرى للمستخدمين محبي تطوير المودات للوصول إلى هذه الحدة و الدرجة من التفاصيل في اللعبة و تصاميمها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent