recent
أخبار ساخنة

روكستار تمنح اللاعبين مبلغ 10 دولار مجانا للاستخدام على متجر Rockstar Games Launcher !

روكستار تمنح اللاعبين مبلغ 10 دولار مجانا للاستخدام على متجر Rockstar Game Luncher

روكستار تمنح اللاعبين مبلغ 10 دولار مجانا للاستخدام على متجر Rockstar Games Launcher

خلال هذه الفترة كانت هناك مجموعة من المبادرات من عدة شركات ألعاب كبرى والتي وفرت باقة من العناوين المجانية و أخرى عبارة عن عروض خصومات فعلا لا تفوت خاصة تلك التي تتوفر بأسعار فعلا رهيبة للغاية .

و هو ما سارت على نهجه قبل أيام أيضا استوديوهات روكستار و التي كشفت عن أحدث المبادرات من خلال متجرها الجديد Rockstar Games Launcherوالذي تم افتتاحه قبل فترة من الوقت بعد إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 بنسخة جهاز البي سي مباشرة .

حيث يمكن من خلال التسجيل فيه مباشرة الحصول على نسخة من لعبة GTA San Andreas بالمجان لكن اليوم و في غفلة من الجميع أعلنت الشركة عن عرض آخر فعلا لا يفوت و هو إمكانية الحصول على مبلغ 10 دولار مجانية ، هذه المكافأة الحصرية يمكن للمستخدمين على هذا المتجر الإستفادة منها سواء عن طريق قسيمة مجانية مباشرة عند تسجيل الدخول إلى المتجر أو لشراء الألعاب .

ناهيك عن شراء محتويات إضافية أو ربما مشتريات على شكل قطع ذهبية في لعبة Red Dead Redemption 2 و طور الأونلاين بالتحديد أو من خلال لعبة GTA 5 و طور الأونلاين GTA Online عن طريق حزمات تضم مبالغ مالية في اللعبة باستخدام الكود التالي Maysale .

و هي فعلا فرصة مواتية أمام المستخدمين خاصة الملتحقين الجدد بألعاب استوديوهات روكستار في هذه الفترة على أمل أن نشاهد المزيد من العروض الخاصة بالخصومات على تشكيلة عناوين الشركة في الفترة المقبلة و الإستفادة من هذا المبلغ حينها لما لا مع التذكير أن هذا العرض حصري فقط على أجهزة البي سي بحكم أن Rockstar Games Launcher متوفرة فقط على هذا الجهاز كما هو معلوم ،، تحياتي.

تحميل Rockstar Games Launcher من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent