recent
أخبار ساخنة

لعبة GTA 5 متوفرة الآن بالمجان على متجر Epic Games Store ، حملها و احتفظ بها للأبد..

لعبة GTA 5 متوفرة الآن بالمجان على متجر Epic Games Store

لعبة GTA 5 متوفرة الآن بالمجان على متجر Epic Games Store

كما كان متوقعا هذا اليوم فبعد مجموعة من التسريبات و التلميحات على أساس أن هناك عنوان ضخم قادم إلى العناوين المجانية على متجر Epic Games Store فقد حانت ساعة الحسم وهو ما تمت إماطة اللثام عنه قبل لحظات قليلة من الأن حيث و عن طريق إعلان رسمي تم الكشف عنه من طرف فريق متجر Epic Games Store .

فقم تم الكشف بصفة رسمية عن توفر لعبة GTA 5 لأستوديو روكستار عن طريق المتجر بنسخة بريميوم مجانية هذه المرة ، و التي ستكون فعلا فرصة مواتية أمام المستخدمين على جهاز البي سي من أجل الحصول على اللعبة و تحميلها بالمجان خاصة على نسخة البي سي التي تظل فعلا فرصة مناسبة لمن لم تتح له فرصة الخوض فيها على جهاز البي سي .

بحكم أن الأغلبية سيكون قد جرب اللعبة من قبل على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 لكن على أجهزة البي سي لا أعتقد أن العديد يمتلكون اللعبة عليه .

وهو ما يتيح لنا اليوم فريق متجر Epic Games Store بحكم أنه يمكن الإنطلاق في تحميل اللعبة الأن على المتجر بدون أي حواجز و الإحتفاظ باللعبة للأبد بحكم أنه في حالة إضافة هذه الأخيرة على حسابك في متجر Epic Games Store تصبح في ملكيتك للأبد وهو ما أترككم معه من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع مع التذكير أن العرض مستمر إلى غاية تاريخ 21 مايو الحالي ،، تحياتي .

الرابط المباشر للحصول على اللعبة بنسخة بريميوم من هنا .


google-playkhamsatmostaqltradent