recent
أخبار ساخنة

أحد المتاجر يسرب تفاصيل تشير إلى تاريخ إطلاق جهاز Xbox Series X النهائي !

أحد المتاجر يسرب تفاصيل تشير إلى تاريخ إطلاق جهاز Xbox Series X النهائي

أحد المتاجر يسرب تفاصيل تشير إلى تاريخ إطلاق جهاز Xbox Series X النهائي

منذ فترة كانت هناك مجموعة من التفاصيل والمعلومات التي تم الكشف عنها من طرف مجموعة مصادر مفادها أن جهاز مايكروسوفت للجيل القادم إكسبوكس سيريز إكس سيتوفر خلال فترة ما قبل إطلاق جهاز بلايستيشن 5 القادم و أن مايكروسوفت فعلا تعمل على تحقيق هذا الأمر و محاولة الفوز ببعض الوقت للإستفادة من تقدم فعلا ملموس للغاية خلال الفترة المقبلة .

و هو أمر تبين مؤخرا أنه ربما لن تترك سوني تحقيقه إلا أن إشاعة إطلاق جهاز بلايستيشن 5 في شهر أكتوبر تم تأكيد أنها غير صحيحة و بالتالي سوني تؤكد أن جهازها المنزلي قادم خلال الفترة من بين نوفمبر و ديسمبر من هذا العام لكن ماذا عن مايكروسوفت التي تعول على الانطلاقة أولا في السوق ؟

هذه الأخيرة كانت موضوع مقال مطول من خلال موقع Techpowerup الذي أكد أنه و من خلال جولة في أحد المتاجر فقد تم رصد لعبة Yakuza Like a Dragon التي أعلن عنها قبل فترة من خلال حلقة برنامج Inside Xbox على أنها قادمة أيضا إلى أجهزة إكسبوكس .

فقد تم تحديد تاريخ إطلاقها في موعد 23 أكتوبر المقبل و هو ما جعل الموقع يتوقع أن يكون هذا هو الموعد المنتظر توفر جهاز إكسبوكس سيريز اكس عبر الأسواق في العالم و طبعاً هي معطيات تظل غير رسمية لكن إجمالا يبدوا أن التاريخ فعلا ممكن خاصة و ان اللعبة منتظرة على الجهازين معا إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز اكس .

ما يجعلها فعلا خطوة ممكنة خاصة و أن جهود مايكروسوفت تصب في إتجاه إطلاق جهازها قبل باقي المنافسين و بدرجة أولى منصة بلايستيشن 5 الشيء الذي يظل ممكن في حالة صدقت هذه المعطيات ،، تحياتي.

أحد المتاجر يسرب تفاصيل تشير إلى تاريخ إطلاق جهاز Xbox Series X النهائي

google-playkhamsatmostaqltradent