recent
أخبار ساخنة

إشاعة : جهاز PS5 سيحصل على نسختين خلال الإطلاق بأسعار صادمة !

إشاعة : جهاز PS5 سيحصل على نسختين خلال الإطلاق بأسعار صادمة

إشاعة : جهاز PS5 سيحصل على نسختين خلال الإطلاق بأسعار صادمة

المعلومات عن جهاز بلايستيشن 5 القادم من سوني متواصلة في السقوط تباعاً لكن هذه المرة بعيدة عن كل ماهو رسمي و تعود من جديد إلى خانة الإشاعات و المعلومات الغير المؤكدة من طرف شركة سوني .

حيث كنا خلال يوم أمس على موعد مع سلسلة من التفاصيل و المعلومات المهمة عن الجهاز القادم من طرف شركة سوني وهو ما يتواصل من جديد قبل لحظات عن طريق تفاصيل تم الكشف عنها من خلال موقع Segment Next دائع الصيت .

و الذي أكد عبر صفحاته أنه تواصل مع أحد المصادر القريبة من شركة سوني و تم تأكيد له أن الشركة تنوي إطلاق منصة بلايستيشن 5 القادمة خلال نهاية العام بنسختين على الأقل و التي ستكون بنفس المواصفات التقنية تماما لكن ستختلف من حيث المساحة التخزينية و هو أمر أن يسبق الشركة و أن قامت به منذ إطلاق جهاز بلايستيشن 3 قبل سنوات .

و هو ما يدعوا للشك حقا و كأن الزمن يعود من جديد حيث و بعدما تم تغيير إسم يد التحكم إلى DualSense تأتي هذه الأخبار التي تشير أن الشركة بصدد التجهيز إلى مجموعة عروض كما يمكن أن نشاهد من خلال التفاصيل أسفل الموضوع ، حيث ستكون هناك نسخة من جهاز بلايستيشن 5 بسعة 825 جيجابايت و أيضا نسخة بسعة 1600 جيجابايت لكن الغريب في الأمر أن الأسعار فعلا مرتفعة للغاية بالنسبة لهذه الأجهزة و هو ما سيكون فعلا ضرب من الخيال أن يتوفر الجهاز بهذا السعر .

خاصة بعد التطمينات من الشركة قبل عدة أشهر على أن السعر سيكون فى متناول الجميع و البحث دائما عن سعر 400 دولار الذي يبدوا أنه صعب الوصول إليه لكن لا نعتقد أن السعر سيفوق 500 دولار و هو ما يظل فعلا في محطة الشك لهذا نصنف هذه التفاصيل دائما في حانة الإشاعة إلى غاية الكشف عن المعلومات الرسمية في هذا الصدد ،، تحياتي.

النسخ المسربة :

- النسخة العادية من جهاز بلايستيشن 5 : تتضمن جهاز بلايستيشن 5 و يد تحكم DualSense بسعة تخزينية 825 جيجابايت بسعر 540 دولار .
- النسخة البريميوم من جهاز بلايستيشن 5 : تحتوي على نسخة من منصة بلايستيشن 5 و يد تحكم DualSense بسعة تخزينية في حدود 1600 جيجابايت بسعر 650 دولار .


google-playkhamsatmostaqltradent