recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد أن إطلاق جهاز PS5 خلال نهاية العام لا يواجه خطر التأجيل بسبب فيروس كورونا و تكشف المزيد..

سوني تؤكد أن إطلاق جهاز PS5 خلال نهاية العام لا يواجه خطر التأجيل بسبب فيروس كورونا

سوني تؤكد أن إطلاق جهاز PS5 خلال نهاية العام لا يواجه خطر التأجيل بسبب فيروس كورونا

أكيد أن جائحة فيروس كورونا أثرت على مجموعة من القطاعات الإقتصادية و الاجتماعية تحديدا وهو ما تم رصده في عدة دول حيث أن عدد كبير من الموظفين من دون عمل و أيضا مجموعة من المجالات وجدت نفسها مركونة في الجانب وهو ما يجعلها أمام خطر كبير بسبب هذه الأزمة الصحية و هو ما عادت للحديث عنه شركة سوني اليوم من خلال تقريرها المالي السنوي .

و الذي قدمت فيه مجموعة مهمة من التفاصيل و المعطيات عن جهاز بلايستيشن 4 الحالي و أرقام المبيعات الخاصة به إلا أن الفرصة كانت فعلا مواتية أمام الشركة من أجل تسليط الضوء بشكل أكبر على منصة بلايستيشن 5 و إمكانية إطلاقها من عدمه خلال الفترة المقبلة .

خاصة و أنها منتظرة في أواخر هذا العام و هو ما يجعل الجمهور فعلا يتسائل هل يمكن إطلاق الجهاز بالرغم من هذه الظروف الصحية الصعبة جدا ؟ هذا الأمر تطرقت له شركة سوني في تقريرها المالي الأخير و أكدت أنه سيكون فعلا من الخطأ عدم تأكيد تأثير جائحة فيروس كورونا على قطاع الألعاب و الصناعة بصفة عامة .

بحكم أنه أصبح من الصعب السفر من بلد لآخر بسبب التشديد الكبير الذي تفرضه مجموعة من الدول ، ناهيك عن سيرورة العمل و الإنتاجية الكبيرة على مستوى الأجهزة التي أصبحت تتأثر بشكل كببر .

لكن من جهة أخرى فقد أكدت الشركة أن المطورين ففلا يقومون بعمل أكثر من رائع لتجهيز الألعاب القادمة على جهاز بلايستيشن 5 في الوقت المناسب و أيضا الشركات المتعاونة معهم بصدد تحقيق تقدم ملموس للغاية في هذا الجانب ما يؤكد أن إطلاق المنصة فعلا لا يواجه أي خطر و يتأكد أنه قادم خلال نهاية العام الحالي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent