recent
أخبار ساخنة

جهاز PS5 سيكون الموطن الجديد حسب المطورين المستقلين و تفاصيل رهيبة جداً..

جهاز PS5 سيكون الموطن الجديد حسب المطورين المستقلين و تفاصيل رهيبة جداً

جهاز PS5 سيكون الموطن الجديد حسب المطورين المستقلين و تفاصيل رهيبة جداً

سوني و المطورين المستقلين عبارة عن قصة قديمة إنطلقت منذ جيل جهاز بلايستيشن 2 و هو ما استمر إلى غاية جهاز بلايستيشن 4 حيث أقرت الشركة بضرورة دعم هؤلاء المطورين منذ أول وهلة و إتاحة أرضية عمل فعلا مناسبة لهم .

وهو ما يتأكد بالنظر لكمية العناوين التي تتوفر الأن على متجر بلايستيشن ستور قادمة من المطورين المستقلين سواء الغرب أو العرب منهم أيضا ، و هو ما سبق و أن تحدثنا عنه حيث و لو أن المستخدمين يركزون في تجاربهم على أجهزة بلايستيشن المنزلية عبر الألعاب الضخمة من فئة AAA .

إلا أن جزء كبير من اللاعبين فعلا يبحث عن عناوين من حين لآخر للاستفادة منها و تجربة شيء مختلف على مستوى الألعاب و هو ما توفره أغلب هذه العناوين التي لا تركز على الرسومات و إنما التجربة و ما يرغب بتقديم المطور أو الفريق الصغير جداً من المطورين و هو ما يبدوا أن جهاز بلايستيشن 5 لن يختلف فيه .

حيث و حسب ما تم الكشف عنه من خلال الوصف الخاص بالعدد الجديد لمجلة بلايستيشن الرسمية فقد تبين أن منصة بلايستيشن 5 المقبلة و حسب آراء عدد من المطورين المستقلين توفر عتاد و سهولة مطلقة على مستوى التطوير تجعل منها فعلا على حد قولهم الموطن الجديد بالنسبة للعديد منهم .

و هو ما يجب أن نكتشف عن قرب خلال الفترة المقبلة حيث من الواضح أن منصة بلايستيشن 5 ستتيح مكتبة مهمة من العناوين المستقلة و ربما خلال حفل إعلان الجهاز نحصل على نظرة للبعض منها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent