recent
أخبار ساخنة

التشويق متواصل عن سلسلة Mafia و إعلان قريب جداً..

التشويق متواصل عن سلسلة Mafia و إعلان قريب جداً

التشويق متواصل عن سلسلة Mafia و إعلان قريب جداً

خلال الأيام الماضية كانت سلسلة Mafia فعلا متواجدة بقوة على موقعنا على مجموعة من المقالات و التفاصيل التي طفت على الواجهة قادمة من عدة مصادر إلا أن أهمها يظل كل ما هو رسمي لأستوديو Hangar 13 .

حيث و من خلال عدة تغريدات على حساب السلسلة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تم رصد هناك تفاعل كبير من المطورين على أساس وجود إعلان صخم قادم إليها يلوح في الأفق .

وهو ما تأكد بصفة أكبر بعدما تم تسجيل عنوان نسخة ريماستر محسنة للعبة Mafia 2 الشيء الذي تطرقت له بشكل مفصل عبر موضوع من هنآ و يتواصل أيضا اليوم من خلال تغريدة أخرى تم الكشف عنها قبل ساعات قليلة من الأن .

حيث و عن طريق تغريدة أخرى من حساب السلسلة فقد تم نشر عبارة " الإحترام" و التي تأتي مكملة إلى العبارة الأولى و هي العائلة تم القوة بالإضافة إلى الإحترام و جميعها فعلا يلمح إلى الجزء الثالث Mafia 3 بنسبة كبيرة جدا إلا فى حالة كانت هناك مفاجأة غير متوقعة من طرف الفريق المطور و كل شيء ممكن بالطبع .

و ما علينا سوى إنتظار القادم من التفاصيل خاصة أن يوم الأربعاء سيكون الموعد مع إعلانات عديدة و واعدة للغاية و نتمنى أن تكون سلسلة Mafia واحدة منها خاصة أن جمهور كبير متحمس لعودة السلسلة بشكل من الأشكال ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent