recent
أخبار ساخنة

سلسلة Mafia تواصل التشويق لإعلان جديد ، ما هي توقعاتكم ؟

سلسلة Mafia تواصل التشويق لإعلان جديد

سلسلة Mafia تواصل التشويق لإعلان جديد

خلال يوم أمس أشرنا على موقعنا إلى مجموعة من التفاصيل و المعطيات التي طفت على الواجهة بشكل مفاجئ من خلال حساب سلسلة Mafia عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما تم نشر تغريدة بعد غياب لعدة سنوات من الأن .

حيث كانت آخر تغريدة في الحساب متعلقة بلعبة Mafia 3 السابقة و هو ما جعل الجمهور فعلا بتوقع شيء مثير للغاية قادم قريبا ، و هو ما يرجح أن يتم الإعلان عنه خلال يوم الغد بنسبة كبيرة جدا و هو ما يتأكد مرة أخرى .

حيث و بعد تغريدة عن طريق هذا الحساب الخاص بالسلسلة و التي كانت تشير إلى العائلة فقد عاد الحساب نفسه من جديد لكي بنشر تغريدة أخرى فعلا مثيرة و غريبة في نفس الوقت و التي تحمل عبارة " القوة " .

أكيد أنها رسائل مشفرة من الفريق المطور مفادها أن إعلان ضخم قادم و فعلا هناك ما يطبخ في الكواليس سيكون سواء عبارة عن إصدارات محسنة من لعبة Mafia 3 و أيضا Mafia 2 أو ربما يكون هناك مشروع جديد كليا .

و هو ما يظل أيضا مرجح هو الأخر الشيء الذي من الممكن أن ننتظره قريبا بالطبع و هو ما سنحاول متابعته على موقعنا كما جرت العادة لرصد كل كبيرة و صغيرة خاصة و أن السلسلة كانت موضوع عدة تسجيلات لعناوينها وهو ما يرجح أن تنكشف الضبابية عنه قريبا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent