recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسمي بوجود شخصية أسطورية في إحدى مهمات لعبة Assassin's Creed Valhalla و تفاصيل مثيرة..!

تأكيد رسمي بوجود شخصية أسطورية في إحدى مهمات لعبة Assassin's Creed Valhalla

تأكيد رسمي بوجود شخصية أسطورية في إحدى مهمات لعبة Assassin's Creed Valhalla و تفاصيل مثيرة

لعبة Assassin's Creed Valhalla ومنذ الإعلان الرسمي عنها لاحظنا فعلا أن كمية مهمة من التفاصيل طفت على السطح بخصوصها و هو ما عاد إلى الواجهة خاصة بعد الكشف الرسمي من طرق شركة يوبيسوفت .

حيث قدمت مجموعة من المعلومات عن محتواها و أيضا المحتويات الإضافية التي ستتوفر على شكل مكافأة مجانية عبارة عن DLC إلا أن أغلبها لم يتم تقديم معطيات عنه .

و هو ما عاد إلى الواجهة اليوم من خلال متجر شركة يوبيسوفت الرسمي في نسخته الألمانية حيث تمت إماطة اللثام عن حزمة من التفاصيل المثيرة عن إحدى المهمات التي ستتوفر مباشرة مع إطلاق اللعبة في حالة قمت بشراء التذكرة الموسمية للعبة .

حينما أكد المتجر في وصف المهمة عن عنوانها و الذي سيكون " أسطورة Beowulf " و التي ستتيح لك إكتشاف حقيقة خطيرة على المقاتل المغوار Goth الذي سيظهر بشكله الحقيقي ، دون الكشف هل قصته سيتم روايتها من منظور شخصية Eivor الأساسية في اللعبة .

أو هل من الممكن مواجهة أعداء هذا الأخير مثل Grendel و Dragon الشيء الذي ستكشف عنه يوبيسوفت خلال الفترة المقبلة خاصة أن إطلاق لعبة Assassin's Creed Valhalla منتظر في نهاية هذا العام على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent