recent
أخبار ساخنة

شركة Bethesda تؤكد للجمهور بأن لا يتوقع أخبار عن لعبة The Elder Scrolls 6 إلا بعد مرور سنوات لهذا السبب..!

شركة Bethesda تؤكد للجمهور بأن لا يتوقع أخبار عن لعبة The Elder Scrolls 6

شركة Bethesda تؤكد للجمهور بأن لا يتوقع أخبار عن لعبة The Elder Scrolls 6

الكشف عن لعبة The Elder Scrolls VI فعلا كان واحدة من بين الإعلانات المهمة و الرهيبة حقا خلال دورة عام 2018 من معرض E3 و هو ما جعل الجمهور فعلا يتابع هذا المؤتمر بشكل حماسي للغاية و أتذكر شخصيا تلك اللحظة .

حينما تم الكشف عن اللعبة لأول مرة في مؤتمر شركة Bethesda لكن مباشرة بعد ذلك فقد تمت إماطة اللثام عن مجموعة تفاصيل متعلقة بالألعاب القادمة في حين أن لعبة The Elder Scrolls VI لم يعد لها أي وجود في الساحة .

وهو ما يتأكد من جديد اليوم على خلفية ما تم الحديث عنه من جانب السيد Pete Hines الممثل الإعلامي لأستوديو Bethesda حيث وخلال خروجه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تغريدة ليرد على أحد المستخدمين فقد أكد المتحدث بإسم شركة Bethesda أن مشروع لعبة Starfield متقدم كثيرا عن لعبة The Elder Scrolls VI و يؤكد للجمهور أن التفاصيل عن لعبة Starfield أقرب من تلك عن The Elder Scrolls VI .

مضيفا أنه على المستخدمين تقبل فكرة أن أخبار عن لعبة The Elder Scrolls VI لا يمكن الحصول عليها إلى غاية إطلاق لعبة Starfield و التي تعتبر مشروع واعد جدا للفريق يتم التركيز فيه عن أجهزة الجيل القادم بشكل محدد بمعية البي سي .

و بعد إطلاق هذه الأخيرة يمكن أن نتوقع المزيد عن لعبة The Elder Scrolls VI أي أن أخبار رسمية عن اللعبة لا يمكن سوى أن ننتظرها في حدود عام 2022 أو 2023 بنسبة كبيرة جدا حيث سيكون قد مر على الكشف الرسمي عنها حدود 4 إلى 5 سنوات بالتمام و الكمال .


خاصة و أن العرض الأول كان فعلا فقير من حيث التفاصيل ولا يظهر سوى عالم ضخم الشيء الذي كان فعلا يشير إلى أن اللعبة ما تزال في أول مراحل التطوير و استوديوهات Bethesda ما تزال تعمل على تجهيزها و بالتالي الأخبار عنها ما تزال بعيدة جدا حسب ما تم تأكيده اليوم ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent