recent
أخبار ساخنة

الجدة Shirley ستتواجد في لعبة The Elder Scrolls VI بعد الطلبات من الجمهور !

الجدة Shirley ستتواجد في لعبة The Elder Scrolls VI بعد الطلبات من الجمهور !

الجدة Shirley ستتواجد في لعبة The Elder Scrolls VI بعد الطلبات من الجمهور

قليل من المستخدمين يتذكرون الجدة Shirley Cury و التي تبلغ من العمر 82 عام حيث تعتبر واحدة من بين أكبر اللاعبات في سلسلة The Elder Scrolls حيث تكن لهذه السلسلة حب جارف و كبير بحكم أنها منذ سنوات و هي تعشق هذه الأخيرة وقد تم التعرف عليها من خلال فيديو تم نشره على اليوتوب قبل عدة أشهر .

قبل أن تصبح لهذه الأخيرة قناة على خدمة اليوتوب و أيضا حساب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التواصل مع الجمهور المتابع لكل أنشطتها ، الجدة Shirley Cury أوضحت خلال تصريح سابق أنها تملك أمنية ترغب بتحقيقها و هي تجربة الجزء القادم من سلسلة The Elder Scrolls قبل أن تفارق الحياة بحكم أن الجزء القادم سيتطلب سنوات قبل أن يتوفر .


وقد حاول مجتمع اللاعبين لديها و المتابعين لكل أنشطتها خلال حسابها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر من أجل إيصال صوتهم إلى استوديو بهدف تقديم فكرة منح الفرصة للجدة Shirley Cury من أجل أن تكون واحدة من بين الشخصيات التي ستؤتت فضاء اللعبة وهو ما تفاعل معه أستوديو Bethesda بشكل إيجابي من خلال آخر منشور تم الكشف عنه من خلال حساب الجدة .

حينما أعلنت رسميا أنها ستتواجد من خلال شخصية داخل لعبة The Elder Scrolls VI دون الإفصاح عن دورها الذي ستقوم به هل ستكون أحد التجار في عالم اللعبة أم أحد الشخصيات الرئيسية في القصة أو أنها ستكون فقط عبارة عن شخصية من الذكاء الاصطناعي في عالم اللعبة .
هذا الأمر غير واضح بعد بحكم أن أستوديو Bethesda يتحفظ على مشاركة اي تفاصيل تتعلق باللعبة و هو ما يجب أن يتم الكشف عنه خلال السنوات المقبلة من دون شك حيث تم تقديم فيديو نشاهد من خلاله الجدة تلتقط الصور من أجل التصاميم ثلاثية الأبعاد و ايضا من خلال التقاط الحركات و لكم أن تشاهدوا بعض اللمحات من محرك الرسومات للعبة The Elder Scrolls VI الواضح أنه يستهدف أجهزة الجيل المقبل بنسبة كبيرة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent