recent
أخبار ساخنة

لعبة Assassin's Creed Valhalla لن تكون الأضخم والأطول في تاريخ السلسلة و تفاصيل أكثر من هنا..

لعبة Assassin's Creed Valhalla لن تكون الأضخم والأطول في تاريخ السلسلة

لعبة Assassin's Creed Valhalla لن تكون الأضخم والأطول في تاريخ السلسلة

نواصل رصد المزيد من التفاصيل و المعطيات عن لعبة Assassin's Creed Valhalla القادمة من استوديوهات يوبيسوفت حيث و بعدما تم تقديم نظرة من داخل اللعبة و الإطلاع على طريقة اللعب من داخل جهاز إكسبوكس سيريز اكس و التي كما أشرت لم تكن بالمستوى الخارق من حيث جودة الرسومات .

إلا أن الفرصة أيضا كانت هذا اليوم من أجل الحصول على عدة تفاصيل مهمة حول اللعبة حيث و خلال تواصله مع المستخدمين فقد تحدث السيد مالك تفاحة ممثل شركة يوبيسوفت الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من أجل الرد على الجمهور حول عدة أسئلة عن اللعبة القادمة Assassin's Creed Valhalla .

وهو ما تطرق له المتحدث نفسه حينما صرح فى إحدى التغريدات على حسابه الشخصي أن اللعبة خلال هذا الجزء لن تكون الأطول في تاريخ السلسلة و لا الأضخم من حيث المحتوى بصفة عامة وهو ما علق عليه السيد Darby Mcdevitt في موقع Gamespot حيث و عن طريق المعطيات .

فقد أراد توضيح أكثر هذا الأمر حينما أكد أن اللعبة بالرغم من أنها لن تقدم محتوى ضخم للغاية فقد تم العمل على صقل قصتها أكثر من الأجزاء السابقة حينما أكد أن السناريو فعلا محبوك بعناية فائقة وتم العمل على الأحداث و الشخصيات لكي تكون أعمق بكثير و هو ما يمكن أن نرصد من خلال كلامه .

ما يعني أن الأحداث في القصة بالتحديد ستكون أكثر ما يتم التركيز عليه في هذا الجزء و هو ما يجب أن نكتشف بشكل جد متقدم خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة أن حدث يوبيسوفت قادم قريبا ما يعني أن التفاصيل حول اللعبة ستأخذ منحى تصاعدي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent