recent
أخبار ساخنة

تطوير لعبة Dying Light 2 يتقدم بشكل جيد و استوديو Techland يجيب عن إمكانية الاستحواذ عليه من شركة ناشرة !

تطوير لعبة Dying Light 2 يتقدم بشكل جيد و استوديو Techland يجيب عن إمكانية الاستحواذ عليه

تطوير لعبة Dying Light 2 يتقدم بشكل جيد و استوديو Techland يجيب عن إمكانية الاستحواذ عليه

لعبة Dying Light 2 تظل الأخبار عنها مؤخرا جد قليلة نسبيا خاصة بعد التفاصيل التي طفت على الواجهة و التي كانت من طرف المطورين حينما تم الإعلان عن تأجيل إطلاق اللعبة من ربيع هذا العام إلى غاية تاريخ غير محدد من هذا العام دائما و هو ما تحدث عنه الموقع البولندي PolskiGameDev و الذي قام بتحقيق شامل عن هذا الأخير .

حينما إستمع لعدد من الأشخاص القريبين من هذا الفريق و أيضا المصادر من داخل أستوديو Techland لمعرفة المزيد عن تقدم اللعبة ، حيث أفادت له أغلب المصادر في تقريره أن الفريق فعلا يواجه مشاكل من حيث عملية تطوير لعبة Dying Light 2 و ذلك بسبب سوء تفاهم خطير بين مصمم السيناريو Chris Avellone و أيضا مخرج اللعبة Adrian Pyza وصلت إلى حد المطالبة بالانسحاب من عملية تطوير المشروع .

وهو ما تم تناوله من جانب عدة مواقع عالمية كان من بينها موقع Wccftech و الذي خلال تقريره فقد أكد أنه تواصل مع أحد المسؤولين داخل الفريق و تم تأكيد له بصفة رسمية أن اللعبة تتقدم الأن بشكل جيد حيث لم يتم نفي هذه التفاصيل ما يعني أن اللعبة من دون شك كانت تعاني خلال الفترة الماضية ، ناهيك أيضا عن إمكانية الاستحواذ على الفريق من طرف شركة كبرى .

و هنا الحديث عن مايكروسوفت حيث كانت مجموعة من الإشاعات تتحدث على أساس أنه من الممكن أن يتم الحصول على هذا الفريق من طرف شركة مايكروسوفت ، و هوما تم نفيه جملة و تفصيلا من طرف السيدة Ola Sondej و التي أكدت أنه أستوديو عبارة عن فريق مستقل و سيستمر كذلك .

إد تنفي قطعا أن يكون هذا الأخير بصدد التعريج إلى مايكروسوفت أو اي طرف آخر مضيفة أيضا أن تطوير لعبة Dying Light 2 يتقدم بشكل جيد الأن على كل من منصة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي في تاريخ سيتم الكشف عنه لاحقا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent