recent
أخبار ساخنة

الجمهور غاضب بسبب عرض Assassin's Creed Valhalla الأخير و مخرج اللعبة يتوجه إلى اللاعبين !

الجمهور غاضب بسبب عرض Assassin's Creed Valhalla الأخير و مخرج اللعبة يتوجه إلى اللاعبين

الجمهور غاضب بسبب عرض Assassin's Creed Valhalla الأخير و مخرج اللعبة يتوجه إلى اللاعبين

خلال يوم أمس كنا على موعد مع أول إستعراض لطريقة اللعب من داخل لعبة Assassin's Creed Valhalla و الذي كما كان متوقعا فقد كان عبارة عن استعراض قصير للغاية تم من خلاله تقديم بعض اللقطات من محرك اللعبة في الوقت ذاته أثناء اللعب و هو ما جعل الجمهور نوعا ما يتفاعل بطريقة سلبية عن اللعبة .

خاصة أن الإنتظارات فعلا كبيرة للغاية لمشاهدة عرض أطول وهو ما جعل الجمهور يوجه إنتقادات واسعة إلى شركة يوبيسوفت على الطريقة التي تم من خلالها تسويق هذا العرض بالفيديو على أساس أنه سيقدم نظرة عن طريقة اللعب من داخل Assassin's Creed Valhalla وهو ما جعل الجمهور فعلا يتحمس بشكل كبير لاكتشاف اللعبة و الإطلاع على عالمها .

و هو ما تحدثنا عنه من خلال موقعنا حيث كان فعلا الحماس كبيرة للغاية و لمسنا هذا عبر ردود فعل الجمهور في حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لكن بعد إنتهاء العرض فعلا كان هناك شعور عبارة عن فراغ خلفه الفيديو المقدم بالنسبة لعدد من المستخدمين .

على أساس أن ما تم عرضه عبارة عن لقطات سينمائية فقط و هو ما دفع مخرج اللعبة السيد أشرف إسماعيل داخل أستوديو Ubisoft Montréal يخرج للرد على الجمهور في رسالة مطولة عن طريق حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما أكد أن الإعلان بالفيديو كان فعلا بسيط للغاية و عبارة عن لمحة قصيرة حول طريقة اللعب من عالم Assassin's Creed Valhalla حيث نشاهد البطل Eivor يحاول الولوج إلى أحد القلاع .

مضيفا أن الحملة التسويقية للعبة لتوها إنطلقت و أن المزيد من التفاصيل قادمة عنها بالفعل خلال الأيام القليلة المقبلة و في الأشهر القادمة حيث يتوعد الجمهور بالمزيد من الفيديوهات الطويلة عن طريقة اللعب و أيضا نظرة عميقة جدا عن محتوى اللعبة و معطيات أكثر عنها و هو ما يجب أن ننتظره خلال الشهر القادم لما لا خلال حدث يوبيسوفت بالبث المباشر بعد إلغاء معرض E3 هذا العام.

و الذي لا نعلم موعده النهائي لكنه فعلا سيكون الفرصة المواتية من أجل الحصول على لقطات من داخل اللعبة لأول مرة مع التذكير أن إطلاق لعبة Assassin's Creed Valhalla منتظر خلال نهاية هذا العام و على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ناهيك عن جهاز البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent