recent
أخبار ساخنة

تسجيل لعبة Mafia 2 Remastered قبل الإعلان عنها رسميا و هذه قائمة الأجهزة..!

تسجيل لعبة Mafia 2 Remastered قبل الإعلان عنها رسميا

تسجيل لعبة Mafia 2 Remastered قبل الإعلان عنها رسميا

سلسلة Mafia كانت متواجدة خلال هذه الأيام بقوة و هو ما أشرت له عن طريق موقعها و يتواصل هذا عن طريق المزيد من التفاصيل المهمة جدا و هو ما يمكن أن نرصد هذه المعطيات التي تمت الإشارة إليها من خلال ما تم الكشف عنه قبل ساعات حيث ومباشرة بعد التلميحات التي طفت على السطح من خلال حساب السلسلة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

فقد تبين من خلال منظمة التقييم العمري للألعاب في البرازيل أن لعبة Mafia 2 تم تسجيلها من خلال نسخة عبارة عن ريماستر و التي تم تأكيدها عبر مجموعة من الأجهزة الجديدة و هوما يمكن أن نشاهد في الصورة أسفل الموضوع حيث تم تسجيل هذه الأخيرة على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم أيضا خدمة الجيل القادم Google Stadia .

و التي بالطبع تعتبر إشارة مفادها أن اللعبة قادمة قريبا و مسألة وقت فحسب من أجل الحصول عليها بصفة رسمية خاصة و أن التلميحات عن السلسلة جد كثيفة خلال الأيام الماضية .

وهو ما يتأكد مجددا اليوم على خلفية هذه المعطيات الجديدة إد ينتظر أن يكون الإعلان عن هذه اللعبة خلال اليوم تحديدا بمعية مفاجأة كبرى تحت لواء إعلانات حدث Summer Game Fest و هو ما يجب أن ننتظر و طبعا ستكون لنا تغطية شاملة عن هذه المعلومات في الساعات المقبلة في حالة وجود إعلان من هذا القبيل ،، تحياتي.

تسجيل لعبة Mafia 2 Remastered قبل الإعلان عنها رسميا

google-playkhamsatmostaqltradent