recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن رسميا عن شعار PlayStation Studios القادم في حصريات جهاز PS5 و تفاصيل أكثر من هنا..

سوني تعلن رسميا عن شعار PlayStation Studios القادم في حصريات جهاز PS5

سوني تعلن رسميا عن شعار PlayStation Studios القادم في حصريات جهاز PS5

على نفس منوال ما أقدمت عليه مايكروسوفت قبل فترة من خلال إعادة تسمية جميع استوديوهات التطوير الأساسية أو الطرف الأول الخاصة بها تحت مسمى جديد Xbox Game Studios تجهيزا لانطلاق جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

فقد قررت شركة سوني أن تننبى نوعا ما نفس النظام و لو أنه أقرب إلى نظام استوديوهات مارفل على ما يبدوا حيث ومن خلال إعلان رسمي تم قبل لحظات فقد أعلنت شركة سوني عن تغيير جذري من حيث السياسة الخاصة بها على جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

حينما كشفت عن شعار PlayStation Studios و هو الذي أكدت أنه سيكون عبارة عن شعار يرافق حصريات سوني الضخمة المقبلة First Party حيث أقرت بأنه سيكون عبارة عن إشارة مفادها بأن اللعبة التى يتم وضع عليها هذا الشعار أنها قادمة من استوديوهات الطرف الأول و طبعا هذا يعني عن تغيير إسم أستوديوهات سوني العالمية إلى PlayStation Studios .

 و قد صرح بهذا الخصوص السيد Eric Lempel وهو نائب قسم التسويق في بلايستيشن أوروبا لموقع GameIndustry أنهم من خلال هذه الحظوة يرغبون بجعل الجمهور على إطلاع بالجديد دائما و معرفة أن الألعاب التي ستحتوي على هذا الشعار سواء الحصريات المعروفة أو الجديدة على جهاز بلايستيشن 5 ستكون فعلا مخالفة و تقدم تجربة فعلا قوية جدا و عميقة للغاية .

إد يضيف المتحدث نفسه السيد Eric Lempel أن الإستعراض الجديد بالفيديو سيكون فقط بداية و سيتجسد على عدة أشكال مختلفة على حسب العناوين الحصرية و ذلك لمرافقة العروض الترويجية للألعاب المقبلة ، إدن هل هذا يعني أن لعبة The Last of Us Part 2 و ايضا Ghost of Tsushima ستعرف تواجد هذا الشعار خلال اطلالقهم في جهاز بلايستيشن 4 ؟

السيد Lempel كان مباشر في رده و أكد أن هذا الأمر غير ممكن الأن بما أن الألعاب تم الدخول على مرحلة الإنتاج عليها و النظام سيعتمد بدرجة أولى على العناوين المقبلة و بالتالي يمكن القول أنه أول الشعارات التي ستتواجد على أغلفة الألعاب لجهاز بلايستيشن 5 المقبل تم الكشف عنها بصفة رسمية ،، تحياتي.

العرض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent