recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد أن جهاز PS5 سيحصل على حصريات جديدة و مختلفة تماما..

سوني تؤكد أن جهاز PS5 سيحصل على حصريات جديدة و مختلفة تماما

سوني تؤكد أن جهاز PS5 سيحصل على حصريات جديدة و مختلفة تماما

خلال هذا اليوم كنا على موعد مع سلسلة من التفاصيل المهمة التي تمت الإشارة إليها من خلال مقابلة صحفية بين موقع GameIndustry و أحد ممثلي شركة و هو السيد Eric Lempel نائب رئيس قطاع التسويق في بلايستيشن أوروبا .

حيث قدم مجموعة من التوضيحات عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل و تحديدا شعار استوديوهات بلايستيشن الجديد PlayStation Studios الذي سيكون حاضر ومتواجد في جميع العناوين الحصرية كإشارة مفادها أن اللعبة التي تحصل على هذا الشعار قادمة من استوديوهات الطرف الأول لشركة سوني و أنها فعلا تحمل تجربة مختلفة وعميقة للغاية .

و هو ما عاد إلى الواجهة في حديث السيد Eric Lempel حينما أكد في رده على أن هذا الشعار سيرافق حصريات ضخمة معروفة و التي تتضمن شخصيات أيقونة ما يعني أن جهاز بلايستيشن 5 فعلا سيشهد عودة شخصيات معروفة مثل Aloy لسلسلة Horizon Zero Dawn و أيضا كريتوس من سلسلة God of War تم أيضا Nathan Drake لسلسلة Uncharted .

لكن قبل أن يختم فقد أكد المتحدث نفسه أن الأمر لن يقتصر فقط على الحصريات المعروفة بل أيضا العناوين الجديدة التى يتم العمل عليها من طرف استوديوهات سوني للطرف الأول و هو ما يؤكد بصفة رسمية من دون شك أن جهاز بلايستيشن 5 سيتيح للمستخدمين المزيد من التجارب الجديدة و المختلفة عن ما تم توفيره خلال السنوات الماضية على جهاز بلايستيشن 4 .

و طبعا ستكون لنا نظرة أعمق عن كل هذا من خلال حدث شركة سوني المقبل المنتظر خلال فترة من شهر يونيو القادم حسب مجموعة من التسريبات و الإشاعات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent