recent
أخبار ساخنة

الإعلامي Geoff Keighley يؤكد أن قوة رسومات جهاز PS5 و Xbox Series X لم تظهر بعد !

الإعلامي Geoff Keighley يؤكد أن قوة رسومات جهاز PS5 و Xbox Series X لم تظهر بعد

الإعلامي Geoff Keighley يؤكد أن قوة رسومات جهاز PS5 و Xbox Series X لم تظهر بعد

خلال الفترة الماضية و عن طريق حدث Inside Xbox فقد كانت الفرصة من أجل الحصول على مجموعة من الاستعراضات بالفيديو لعناوين قادمة على جهاز إكسبوكس سيريز اكس تحديدا و هو ما جعل الجمهور فعلا يقل حماسه على مستوى هذه الألعاب .

خاصة أنها كانت تظهر بمستوى رسومات جد محدود و مقارب للغاية لما يتوفر على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 الشيء الذي تم الحديث عنه في تقرير مطول من طرف موقع IGN .

حيث أشار الكاتب الخاص بالموضوع أن الألعاب القادمة من المطورين الطرف الثالث لن تحصل على تحسينات ثورية و أنها ستكون محدودة جداً عكس التوقعات التي كانت تقول بأن الألعاب على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ستحصل على قفزة نوعية من حيث جودة الرسومات.

الشيء الذي جعل الإعلامي المعروف السيد Geoff Keighley يتدخل من أجل الحديث عن هذا الأمر خلال تعليق على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث أكد أن هذه التفاصيل فعلا خاطئة و أن قوة أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 لم تظهر بعد بشكل كامل .

أكيد أن تصريحات من هذا القبيل و من مصدر مثل Keighley فعلا يجب أن تأخذ بعين الإعتبار فعلا بما أنه يعتبر واحد من الإعلاميين القريبين من أكبر الشركات و استوديوهات التطوير ، حيث يكفي القول أن جهاز إكسبوكس سيريز اكس تم الكشف عنه خلال حفل لعبة السنة The Game Awards و هو مؤسس هذه التظاهرة الكبيرة .

ما يعني أن الرجل مطلع على العديد من التفاصيل و المعلومات المتعلقة بهذه الأجهزة و ربما له نظرة عن حصريات قادمة لجهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز إكس الشيء الذي دفعه للتصريح بهذا الشكل و هو ما ستنقشع غمامته قريبا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent