recent
أخبار ساخنة

أحد مصممي موسيقى مسلسل Vikings يعمل على لعبة Assassin's Creed Valhalla و تفاصيل رهيبة..

أحد مصممي موسيقى مسلسل Vikings يعمل على لعبة Assassin's Creed Valhalla

أحد مصممي موسيقى مسلسل Vikings يعمل على لعبة Assassin's Creed Valhalla

خلال هذا اليوم كنا على موعد مع مجموعة من التفاصيل المهمة جدا عن لعبة Assassin's Creed Valhalla و التي كانت بدايتها عن طريق تفاصيل تمت الإشارة إليها من جانب متجر يوبيسوفت الرسمي وتحديدا الخاص بدولة ألمانيا .

حيث تم الكشف بالغلط على عدة تفاصيل عن اللعبة و تحديدا محتوى إحدى المهمات الإضافية في اللعبة و التى تتوفر بالمجان مع التذكرة الموسمية وهو ما سبق و أن أشرت له بشكل مفصل في تقرير من هنا على موقعنا و تتواصل التفاصيل في البوح بالمزيد من الأسرار عن اللعبة .

حيث و خلال نفس الصفحة الخاصة باللعبة فقد تمت مشاركة أول التفاصيل عن مصممي موسيقى اللعبة حيث تبين أن السيد Jesper Kyd و هو المصمم المعروف في تاريخ السلسلة الذي كان وما يزال يعمل عليها حيث سيكون حاضرا في طاقم العمل بمعية أيضا السيدة Sarah Schachner و التى سبق لها و أن اشتغلت على عدة إصدارات من السلسلة في مقدمتها كل من جزء Assassin's Creed IV Black Flag و أيضا Unity تم مؤخرا Origins .

لكن المفاجأة من استوديوهات يوبيسوفت كانت تواجد أحد الموزعين الموسيقيين من دولة النرويج و هنا الحديث عن السيد Einar Selvik المعروف بلقب Kvitrafn الفني أحد أعضاء فرقة Wardruna و الذي سبق له الإشتغال بمعية الفرقة أيضا على مسلسل Vikings في شبكة نتفليكس .

و أكيد هذه الحظوة كانت منتظرة من طرف يوبيسوفت و التي بالطبع تبحث عن لمسة من حقبة الفايكنغ و هو ما تم الوصول إليه باعتماد السيد Einar أيضا ضمن طاقم العمل و طبعاً لإكتشاف ماهو قادر على تقديمه يمكن الإطلاع على الفيديو أسفل الموضوع فإنتظار إكتشاف لمسته عن اللعبة خلال إطلاقها المنتظر نهاية هذا العام على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent