recent
أخبار ساخنة

لعبة Assassin's Creed Valhalla لن تعمل بمعدل 60 إطار بالثانية على جهاز Xbox Series X و تفاصيل أكثر..!

لعبة Assassin's Creed Valhalla لن تعمل بمعدل 60 إطار بالثانية على جهاز Xbox Series X

لعبة Assassin's Creed Valhalla لن تعمل بمعدل 60 إطار بالثانية على جهاز Xbox Series X

سبق لنا من خلال الموقع و أن أشرنا فى خبر أول من نوعه تمت الإشارة إليه من طرف مايكروسوفت مفاده أن جهاز إكسبوكس سيريز اكس لن يشغل جميع الألعاب القادمة عليه بمعدل 60 إطار بالثانية و هو ما علله مسؤول مايكروسوفت على أساس أن الأمر سيكون بدرجة أولى مرتبط بالشركات التي تقدم الألعاب و ليس من الجهاز .

بحكم أن المنصة على حد قوله فعلا قادرة على توفير الألعاب بمواصفات خارقة للعادة و هو ما تمت الإشارة إليه من جديد أو تأكد إن صح القول بعد تصريحات تم رصدها على موقع Eurogamer في نسخته البرتغالية حيث و عن طريق حوار بين الصحفي في الموقع و أيضا ممثل شركة يوبيسوفت المحلي هناك .

فقد تمت الإشارة إلى حزمة من المعطيات عن اللعبة المقبلة و التي تم الكشف عنها قبل أيام قليلة فقط حينما أكد هذا الأخير ردا على سؤال مهم تم تقديمه من طرف الصحفي و هو هل من الممكن مشاهدة لعبة Assassin's Creed Valhalla و هي تعمل على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس بمعدل 60 إطار بالثانية .

حيث أقر المتحدث نفسه أن النسخة يعملون على أن تستغل قدرات الجهاز من حيث القرص الصلب SSD و أيضا دقة العرض 4K الحقيقية ناهيك أيضا عن الرسومات والمؤثرات البصرية القوية في حين أن معدل الإطارات سيكون على الأقل محدود في 30 إطار بالثانية فقط .

و هو إشارة مفادها من دون شك مفادها أن اللعبة تم العمل عليها خصيصا لأجهزة الجيل الحالي و هو ما لم يترك الوقت إلى المطورين لتركيز الجهود للعمل على نقل اللعبة إلى غاية 60 إطار و هو ما يمكن أن يطبق على عدة عناوين في جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس ليس بسبب قدراته و إنما بسبب اختيارات المطورين بدرجة أولى ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent