recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن رسميا عن النسخة المحسنة لألعاب Tony Hawk Pro Skater 1&2 برسومات رائعة و المزيد من هنا..

الإعلان عن رسميا عن النسخة المحسنة لألعاب Tony Hawk Pro Skater 1&2

الإعلان عن رسميا عن النسخة المحسنة لألعاب Tony Hawk Pro Skater 1&2

بعد سلسلة من التلميحات و التسريبات ناهيك عن إشاعات طفت على الواجهة مؤخراً تفيد بأن سلسلة ألعاب Tony Hawk Pro Skater من الممكن أن تعود مجددا فقد تم قبل ساعات قليلة من الأن الإعلان عن إعادة السلسلة الواجهة عبر إصدارات محسنة عبارة عن ريماستر و في هذا الصدد صرحت أكتفيجين .

استعدوا وتحمسوا لأن اللعبة الإلكترونية التي غيرت مفهوم التزلج عادت من جديد و ذلك تعاون المتزلج المحترف Tony Hawk مع استوديو Vicarious Visions الذي أعاد إطلاق سلسلة Crash Bandicoot عبر Crash Bandicoot N. Sane Trilogy، ليجلبا لعشاق اللعبة نسختين محسنتين من سلسلة Tony Hawk Pro Skater الشهيرة هما Tony Hawk’s Pro Skater  1و2.

الإعلان عن رسميا عن النسخة المحسنة لألعاب Tony Hawk Pro Skater 1&2

ولمنح اللاعبين تجربة لعب مذهلة، تم دمج كافة المستويات الأصلية والمتزلجين المحترفين الكلاسيكيين والحِيل القديمة والمزيد من المحتوى الذي يتذكره المعجبون من فترة التسعينيات وبداية الـ2000 لتوفير مستويات جديدة وأكثر تميزاً وتشويقاً. وستضم هذه النسخة المعدلة من اللعبة الأغاني الشهيرة من السلسلة الأصلية بما فيها أغنية Superman غناء Goldfinger. وسيتم إطلاق النسخة المحسنة من Tony Hawk’s Pro Skater  1و2 بتاريخ 4 سبتمبر 2020 في حزمة واحدة رائعة لأجهزة  بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي عن طريق متجر Epic Games Store .

من جهة أخرى فقد صرح قال Tony Hawk: 
"تعدّ سلسلة Tony Hawk Pro Skater الأصلية عامل هام في تطوّر جيل التزلج الحديث وإلهام العديد من المتزلجين المحترفين الذين نعرفهم ونحبهم اليوم. وأنا متحمس للمساعدة في إلهام جيل جديد من المتزلّجين واللاعبين والمشجعين الحاليين لتطوير هذه الرياضة أكثر".

ستضم لعبة Tony Hawk’s Pro Skater  1و2 أيضاً الميزات المفضلة لدى اللاعبين من اللعبة الأصلية بما في ذلك حركة شقلبة لوح التزلج والتزلج على الحائط والحواف وأوضاع اللعب الأصلية متعددة اللاعبين سواء عبر الإنترنت خلال التنقل أو على أجهزة اللعب المعروفة. وعادت أيضاً أوضاع Create-A-Park و Create-A-Skater.

الإعلان عن رسميا عن النسخة المحسنة لألعاب Tony Hawk Pro Skater 1&2

والجديد في هذه النسخة هو أداة التعديل القوية التي تتيح طرقاً جديدة للتخصيص. وسيتمكن اللاعبون من مشاركة أماكن التزلج الجديدة عبر الإنترنت مع الأصدقاء وتعديلها بأسلوبهم الخاص وتغيير زي المتزلجين عبر الكثير من خيارات التخصيص. كما يستطيعون أيضاً اختيار المتزلجين المفضلين لديهم من القائمة الكاملة للاعبين المحترفين في النسخة الأصلية بما فيهم Tony Hawk و Steve Caballero و Geoff Rowley و Bucky Lasek و Elissa Steamer و Kareem Campbell و Andrew Reynolds و Bob Burnquist و Chad Muska و Eric Koston و Rodney Mullen و Rune Glifberg تم  Jamie Thomas. وتتضمن المزايا الجديدة في النسخة المحسنة أيضاً المزيد من الأهداف والتحديات لتزيد تجربة اللعب حماساً.

وقالت Jen Oneal مديرة استوديو Vicarious Visions: 

"كانت فرصة إعادة اللعبتين الأصليتين اللتين كان لهما تأثير كبير ليس فقط على الألعاب وإنما أيضاً على رياضة التزلج بأكملها، تجربة رائعة لفريقنا الذي عمل العديد من أعضائه على النسخة الأصلية من اللعبة. وأخذنا ما كنتم تعرفونه وتحبونه من اللعبة الأصلية ومزجناه بأدوات إبداعية محسنة ستسمح للاعبين اختراع طرق جديدة في ممارسة اللعبة التي يحبونها. ونحن واثقون من أنها ستكون التجربة الأمثل للعبة Tony Hawk Pro Skater بالنسبة لعشاق اللعبة".
الإعلان عن رسميا عن النسخة المحسنة لألعاب Tony Hawk Pro Skater 1&2

وللاحتفال بإطلاق اللعبة، تعاونت شركة أكتفيجين مع صناع المحتوى JablinskiGames على يوتيوب بدءاً من اليوم لتمنح العالم النظرة الأولى على طريقة اللعب بمستوى Warehouse الشهير. وسيتمكن عشاق اللعبة من مشاهدة الممثل Jack Black والمتزلج المحترف Tony Hawk وهما يعلقان تعليقات مضحكة أثناء لعب المستوى معاً. وسيحصل اللاعبون الذين طلبوا لعبةTony Hawk’s Pro Skater  1و2 مسبقاً على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بدءاً من اليوم على إمكانية تجربة مستوىWarehouse  في النسخة التجريبية قبل الإطلاق الرسمي للعبة وسيكون المستوى التجريبي متوفر للتنزيل في وقت لاحق من هذا العام .

العرض الرسمي :

google-playkhamsatmostaqltradent