recent
أخبار ساخنة

رسميا شركة Capcom تعلن عن قدوم عناوين ضخمة إلى غاية 31 مارس 2021 !

رسميا شركة Capcom تعلن عن قدوم عناوين ضخمة إلى غاية 31 مارس 2021

رسميا شركة Capcom تعلن عن قدوم عناوين ضخمة إلى غاية 31 مارس 2021

كما كان متوقعا فقد قدمت قبل ساعات قليلة من الأن شركة كابكوم بدورها تفاصيل عن التقرير المالي الخاص بالسنة المالية الماضية و أيضا الربع الأول من هذا العام 2020 خاصة أن هذه الفترة عرفت إطلاق واحد من بين العناوين المهمة جدا بالنسبة للشركة .

و هنا الحديث عن عنوان Resident Evil 3 Remake و الذي فعلا حقق مبيعات جد مهمة حسب ما تمت المشاركة مع الجمهور حينما أكدت اليوم شركة كابكوم أن لعبة Resident Evil 3 Remake سجلت مبيعات في حدود 2,5 مليون نسخة مباعة منذ إطلاقها في أبريل الماضي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

مضيفة أيضا أن مبيعات لعبة Monster Hunter World تواصل تحقيق المزيد من الإنجازات و آخرها هو الوصول إلى حاجز 15,5 مليون نسخة مباعة و تتمركز بشكل جيد في قائمة أكثر العناوين مبيعا بالنسبة للشركة ، لكن السؤال المطروح بقوة هو ماذا عن مستقبل الانتاجات المقبلة من طرف شركة كابكوم ؟

هذا ما تمت الإجابة عنه من طرف الشركة عبر هذا التقرير حينما أكدت بصفة رسمية أن المزيد من العناوين الجديدة فعلا قادمة خلال السنة المالية المقبلة و التي تنطلق ابتداء من 1 أبريل 2020 إلى غاية 31 مارس من عام 2021 ما يعني أن المزيد من الألعاب سيتم الكشف عنها قريبا بنسبة كبيرة .

خاصة و أن إشاعات عديدة طفت على الواجهة مؤخرا على أساس وجود عنوان Resident Evil 8 Village الذي تمت الإشارة إليه في أكثر من تسريبات و أيضا لعبة Resident Evil 4 Remake التي يجب أن تكون منتظرة خلال عام 2022 و بالتالي سلسلة تظل من بين أهم التوابل المهمة المعتمدة من طرف كابكوم في انتظار إكتشاف المزيد من المفاجأة ،، تحياتي.

رسميا شركة Capcom تعلن عن قدوم عناوين ضخمة إلى غاية 31 مارس 2021

google-playkhamsatmostaqltradent