recent
أخبار ساخنة

إعلان ضخم قادم على جهاز بلايستيشن 4 هذا اليوم ، إليكم التفاصيل..

إعلان ضخم قادم على جهاز بلايستيشن 4 هذا اليوم

إعلان ضخم قادم على جهاز بلايستيشن 4 هذا اليوم

نعلم قبل لحظات من الأن أن سوني تعد العدة خلال يوم الخميس 14 مايو الحالي للكشف عن حلقة جديدة من برنامج و التي ستكون مخصصة لأول مرّة فقط و حصريا على إحدى حصرياتها المنتظرة و هنا الحديث عن لعبة Ghost of Tsushima لكن يبدوا أن هذا ليس الإعلان الوحيد المنتظر من طرف الشركة .

بحكم أنه و من خلال نظرة عن منشور تم الكشف عنه من طرف فريق سلسلة متاجر العالمية Gamestop و تحديدا الفرع الإيطالي فقد أكد هذا الأخير أن عنوان صخم من عائلة بلايستيشن قادم خلال هذا اليوم في الساعات المقبلة مضيفا أنه ربما يكون إعلان مفاجئ أو ربما لا يكون هذا الاعلان بشكل كلي و كأنه يحاول أن يلمح إلى شيء ما قادم بنسبة كبيرة على جهاز بلايستيشن 4 .

هل من الممكن أن ننتظر إعلان أحد العناوين القادمة على شكل نسخة ريماستر أو محسنة ربما مثل Demon's Souls التي تظل موجودة قيد التطوير حسب عدة مصادر أو ربما يكون العنوان المنتظر الكشف عنه عبارة عن مفاجأة كبرى .

مثل سلسلة Silent Hill المتواجدة لدى كونامي بحكم أن الفريق يشير أن اللعبة عبارة عن عنوان كلاسيكي لدى بلايستيشن منذ سنوات و لعبة Silent Hill كانت محط مجموعة إشاعات وتسريبات مؤخرا الشيء الذي يجعلها مطروحة بقوة دائما .

و بالتالي هناك مجموعة من الاحتمالات التي تظل واردة دوما و بالطبع ما علينا سوى إنتظار و ترقب التفاصيل القادمة في هذا الصدد هذا اليوم على أمل أن يكون هذا الإعلان فعلا موجود من طرف شركة سوني و طبعا يمكنكم مشاركة رأيكم معنا من خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent