recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن حدث State of Play مخصص فقط للعبة Ghost of Tsushima و هذا موعده النهائي..!

الإعلان عن حدث State of Play مخصص فقط للعبة Ghost of Tsushima و هذا موعده النهائي

الإعلان عن حدث State of Play مخصص فقط للعبة Ghost of Tsushima و هذا موعده النهائي

كما كان متوقعا أن التفاصيل عن لعبة Ghost of Tsushima سرعان ما سيتم فسح المجال أمامها بعدما تم تسليط الضوء قبل مدة عن لعبة The Last of Us Part 2 و التي كانت قد حصلت على استعراض جدبد بالفيديو .

و هو ما تمت مشاركته معنا قبل فترة من طرف أستوديو Naughty Dog لكن اليوم و قبل ساعات قليلة فقط من الأن فقد تمت إماطة اللثام عن تفاصيل فعلا مثيرة و منتظرة من طرف الجمهور ممن يترقب الحصرية الضخمة القادمة على جهاز بلايستيشن 4 و هنا الحديث عن لعبة Ghost of Tsushima من أستوديو Sucker Punch .

حيث و بعد طول إنتظار فقد تم الإعلان عن حلقة من برنامج State of Play ستكون مخصصة بالكامل لهذه اللعبة عن طريق نظرة بالفيديو على عالمها و أيضا معلومات من المطورين .

حيث ستكون حوالي نصف ساعة من البث المباشر المخصص فقط لهذه اللعبة و هو ما ستكون لنا متابعة فعلا شاملة عنه من خلال موقعنا عن طريق البث المباشر لهذه الحلقة و أيضا جرد لكافة التفاصيل عن اللعبة حيث أقرت شركة في إعلانها أن هذه الحلقة الجديدة من برنامج State of Play لن تحتوي على أي إعلانات مهمة جدا .

ما عدا تلك المتعلقة بلعبة Ghost of Tsushima و هو أمر فعلا ممتاز من أجل إعطاء مساحة أكبر للمطورين من أجل التواصل مع الجمهور مباشرة الشيء الذي ستكون لنا متابعة له بشكل كامل حيث تم تحديد تاريخ هذا البث المباشر يوم الخميس القادم 14 مايو الحالي في حدود الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة و طبعا إطلاق اللعبة محدد من قبل في تاريخ 17 يوليو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent