recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن خوادم الشرق الأوسط للعبة Apex Legends !

الإعلان رسميا عن خوادم الشرق الأوسط للعبة Apex Legends

الإعلان رسميا عن خوادم الشرق الأوسط للعبة Apex Legends

لعبة Apex Legends أكيد أن الجمهور الخاص بها أصبح متواجد في العالم بالكامل إلا أن التجربة فعلا تختلف من منطقة إلى أخرى وهو ما كان يعاني منه المستخدمين في المنطقة العربية تحديدا .

حيث و خلال الفترة الماضية كانت هناك مجموعة من الطلبات المقدمة إلى شركة EA و تحديدا الفرع المحلي المتواجد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من أجل العمل على إيجاد حل لمشكلة الخوادم و هو ما توعد به الفريق من خلال عدة خرجات إعلامية للمسؤولين عنة في المنطقة العربية .

وهو ما تم الكشف عنه اليوم بصفة رسمية حيث و عن طريق رسالة تم الكشف عنها من طرف الشركة فقد أكدت هذه الأخيرة أن لعبة Apex Legends أصبحت بمناسبة إطلاق الموسم الخامس تدعم الخوادم المحلية المتواجدة في منطقة الشرق الأوسط و التي تم إطلاقها قبل فترة عبر الخوادم التجريبية لكنها الآن باتت متوفرة للجميع على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

حيث سيكون بمقدور المستخدمين العرب اللعب فيما بينهم و بمستوى إتصال طبعا أفضل بمراحل على ما كانت عليه اللعبة من قبل و طبعا خطوة جد موفقة من طرف الفريق المطور Respawn Entertainment و تحسب أيضا إلى ممثلي المنطقة العربية لشركة EA وهو ما نتمنى أن يستمر في المزيد من الألعاب خلال المستقبل لما لا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent