recent
أخبار ساخنة

يوشيدا يتمنى أن تتوج Ghost of Tsushima بلقب لعبة السنة GOTY 2020..!

يوشيدا يتمنى أن تتوج Ghost of Tsushima بلقب لعبة السنة GOTY 2020

يوشيدا يتمنى أن تتوج Ghost of Tsushima بلقب لعبة السنة GOTY 2020

لعبة Ghost of Tsushima نعلم من قبل خلال هذا اليوم أنها ستحصل على المزيد من التفاصيل والمعطيات المهمة خلال تاريخ الخميس 14 مايو الحالي عن طريق حلقة برنامج State of Play و التي سيتم تخصيص محتواها بالكامل إلى هذه اللعبة .

و هو ما عاد للحديث عنه السيد Shuhei Yoshida رئيس استوديوهات سوني العالمية السابق و المسؤول الحالي عن قطاع المطورين المستقلين المنضوين تحت لواء استوديوهات سوني العالمية وهو دور نوعا ما أقل مما كان يشغل هذا الأخير .

إلا أن هذا الدور لا يمنع السيد شوهي يوشيدا من تقديم رأيه دائما عن طريق حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث و من خلال منشور عن لعبة Ghost of Tsushima تم نشره من خلال أحد المسؤولين داخل مدونة بلايستيشن الرسمية .

فقد علق هذا الأخير عن المنشور يؤكد فيه أنه فعلا يتمنى أن تكون لعبة Ghost of Tsushima خلال هذا العام هي اللعبة التي ستفوز بلقب لعبة العام GOTY 2020 و طبعا تصريحات من هذا القبيل فيها إشارات مفادها أن الرجل كانت له تجربة أكثر من مرة للعبة بشكل حصري و هو ما يجعله فعلا أمام فرصة إعطاء رأيه خاصة أنه في مناصب القرار داخل قطاع بلايستيشن .

و بالتالي له نظرة أقرب وأعمق عن اللعبة الشيء الذي يجعل الجمهور فعلا متحمس لاكتشاف كل هذا عن قرب مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر دائما فى تاريخ 17 يوليو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent