recent
أخبار ساخنة

استوديو Bluepoint يلمح لمشروعه القادم حصريا لجهاز PS5 برسالة غامضة و ألعاب رهيب جدا..

استوديو Bluepoint يلمح لمشروعه القادم حصريا لجهاز PS5

استوديو Bluepoint يلمح لمشروعه القادم حصريا لجهاز PS5

استوديو Bluepoint Games كان جد متميز خلال هذا الجيل من الأجهزة بعدنا قدم لنا لعبة Shadow of The Colossus عبارة عن نسخة ريميك جد متطورة و الأهم أنها فعلا قدمت لنا هذه المغامرة بتصور أوضح و مختلف عن ما كان قد توفر خلال جهاز بلايستيشن 2 إلا أن هذا الفريق أكد من خلال نفس المناسبة أنه فعلا يتجهز لمشروعه المقبل .



حيثما أشار في أكثر من خروج إعلامي أنه فعلا يتوعد الجمهور بمشروع عبارة عن ريميك آخر للعبة لن يتوقعها أغلب المستخدمين و التي تظل من بين المفاجأة الرهيبة جدا و المنتظرة من طرف أغلب المتتبعين لأخبار أجهزة بلايستيشن بحيث ظهرت عدة إشاعات وتسريبات من قبل على أن المشروع سيكون هو لعبة Demon's Souls .

لكن الأمور ظلت حبر على ورق و هو ما عاد مرة أخرى اليوم عن طريق رسالة جد مشفرة و غامضة من الفريق بمناسبة عيد الهالوين لدى الأجانب حيث و عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد أنه يتمنى للجميع عيد جميل لكن الغريب في هذه الرسالة أنها مليئة بالتفاصيل و التلميحات على مجموعة من العناوين التي من المفترض أن يكون بصدد العمل عليها حاليا .

فمثلا عندما يقول عن طريق عبارة Simphony فهو أقرب لعنوان لعبة Castlevania Symphony of The Night بالإضافة إلى عبارة Syphon Souls والتي تلمح إلى عدة ألعاب مثل سلسلة Syphon Filter وكذلك لعبة Demon's Souls كما أن قوله Soft From Solid يظل في إشارة ممكنة إلى سلسلة Metal Gear Solid .

لكن الشيء المثير هو أن الفريق من خلال هذه التغريدة يشير في عبارة " Not One but Two " فهل هذا يعني أن الفريق يعمل على مشروعين في نفس الوقت ؟ كل شيء وارد بالطبع و سننتظر كافة التفاصيل و المعطيات المتعلقة بهذه الأخيرة في الفترة المقبلة خاصة وأن جميع هذه المشاريع في حالة تأكيدها أو تواجدها ستكون موجهة إلى جهاز بلايستيشن 5 القادم ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent