recent
أخبار ساخنة

تقييمات المواقع العالمية للعبة Death Stranding ، هل كانت فعلا تجربة رائعة ؟

تقييمات المواقع العالمية للعبة Death Stranding

تقييمات المواقع العالمية للعبة Death Stranding

كما كان منتظرا و متوقعا فقد إنطلقت المواقع العالمية الآن في الإعلان عن المراجعات الرسمية للعبة Death Stranding و المنتظرة فى تاريخ 8 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 حيث كانت هذه الأخيرة من بين العناوين المنتظرة بقوة من جانب الجمهور المحب لحصريات سوني .


إلا أن هذا المشروع كما نعلم لن يكون عبارة عن حصرية مطلقة بل سيتوفر على جهاز البي سي بعد فترة من الأن لكن قبل ذلك فقد كان الترقب يسود الجمهور خلال المرحلة الماضية و هناك من كان فعلا متخوف من هذه التجربة الجديدة من المطور العالمي هيدو كوجيما و الذي قرر أن يقدم أسلوب آخر مختلف من الألعاب .

وهو ما جعل عنصر التخوف دائما يراود الجمهور و فعلا من خلال المراجعات التي رصدنا كانت هناك ردود فعل متباينة ولو أن الأغلبية أجمع على أساس أن اللعبة فعلا تظل متميزة و عبارة عن تجربة لا يمكن أن تفوت من ناحية القصة مع التأكد طبعا على أنها لعبة ليست موجهة للجميع .

نظرا الواقعية المفرطة وكذلك التكرار وهو ما يبرز اختلاف التقييمات النهائية لعدد من المواقع كما يمكن أن نشاهد من خلال القائمة أسفل الموضوع فعدة مواقع عالمية لم تقدم تقييم مهم للغاية مثل موقع IGN العالمي و الذي اكتفى فقط بتقييم 6,8 من عشرة وهو أضعف تقييم بالمناسبة .

إلا أن عدة مواقع أسندت للعبة التقييم الكامل وهو ما يؤكد أن المراجعين فعلا كانت لهم اراء متناقضة فيما بينهم و أيضا نفس الشأن بالنسبة للاعبين عند التجربة بحكم أنه سيكون هناك الرأي و الرأي الاخر ما يجعل النقاش محتدم بين الجميع ، سؤالي لكم متابعينا بعد الإطلاع على التقييمات هل تغيرت الفكرة لديكم من أجل تجربة اللعبة ؟ شاركونا في قسم التعليقات ،، تحياتي.

قائمة التقييمات :

- We got this covered 10/10
- The sixth axis 10/10
- Screen rant 10/10
- Gaming trend 10/10
- Trusted reviews 10/10
- Egm 10/10
- Gaming nexus 9.5/10
- God is a geek 9/10
- Gamespot 9/10
- Playstation universe 8/10
- Desructoid 8/10
- Attack of the fanboy 8/10
- True gaming 7/10
- Hardcore gaming 7/10
- Gamesradar+ 7/10
- Ign 6.8/10

google-playkhamsatmostaqltradent