recent
أخبار ساخنة

سوني تتحدى مايكروسوفت بمبيعات جهاز PS5 القادم..!

سوني تتحدى مايكروسوفت بمبيعات جهاز PS5 القادم

سوني تتحدى مايكروسوفت بمبيعات جهاز PS5 القادم

الحرب الإعلامية بين مايكروسوفت و سوني ما تزال مستمرة من دون شك ولو انها خلال الأيام الماضية أصبحت تميل كفنها نوعا ما إلى ضفة شركة سوني خاصة و أن هذه الأخيرة فعلا نشيطة مؤخرا و فعلا نلاحظ حضور قوي من جانبها .

و هو ما يجعل الجمهور فعلا متحمس لكل ما هو قادم من طرفها في المرحلة المقبلة و آخر ما تم الكشف عنه من التقرير المالي للسنة المالية المنصرمة و الذي كان عبارة عن فرصة فعلا لا يمكن أن تمر من دون الحديث عن جهاز بلايستيشن 5 القادم .

حينما أكدت سوني أن جهازها المنزلي المنتظر من طرف الجمهور لن يبارح مكانه و سيتوفر في الموعد المقرر له و هو نهاية هذا العام ، الشيء الذي يجعل التصادم بين مايكروسوفت و سوني فعلا في الموعد خلال الفترة المقبلة وهو ما دفع المحلل و الصحفي Takashi Mochizuki في موقع Bloomberg إلى التحدث في هذا المؤتمر الخاص بين سوني و المستثمرين .

و توجيه سؤال إلى مسؤول القطاع المالي لدى شركة سوني حول إمكانية نجاح أو فشل منصة بلايستيشن 5 و هم يواجهون الخطة التسويقية الضخمة من مايكروسوفت ، حيث كان رد الرجل نوعا ما فيه حدة و نبرة التحدي واضحة عليه حينما أكد أن الفشل أو النجاح لن تؤكده سوى مبيعات جهاز بلايستيشن 5 .

في إشارة إلى أن سوني لا تعول على أخطاء المنافسين أبدا و أنها ترغب بالفوز في الجيل القادم بالعناوين الحصرية لديها و أيضا الألعاب التي ستحصل عليها من طرف المطورين الذين ستتعاون معهم من دون شك خلال السنوات الأولى من إطلاق الجهاز و التي سيكون فيها أغلب استوديوهات التطوير فعلا منهمكين للعمل على تقديم العاب حصرية .

و هنا الحديث عن استوديوهات الطرف الأول التابعين إلى PlayStation Studios و بالتالي فالشركة سيكون أمامها مجموعة من التحديات هذه المرة بحكم أن مايكروسوفت مستعدة منذ أي وقت مضى للضرب بقوة من خلال جهازها إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent