وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

شاهد بالفيديو إعادة تصميم لعبة GTA 4 في عالم GTA 5 و دعم تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing

شاهد بالفيديو إعادة تصميم لعبة GTA 4 في عالم GTA 5 و دعم تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing

في ترقب التفاصيل و المعلومات الأولى عن لعبة GTA 6 فنحن نعلم من قبل أن هذه الأخيرة فعلا حاليا ضمن ورش العمل في استوديوهات روكستار العالمية و هو ما يجعل الجمهور فعلا متحمس لإكتشاف ما ستقدم هذه اللعبة و التي بلا شك أنها ستستغل قدرات أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .

لكن لعبة GTA 5 التي توفرت قبل سنوات من الأن ما تزال عبارة عن ورش مهم جدا بالنسبة لعدد من المستخدمين و هو ما يمكن أن نرصد مؤخرا عن طريق إستعراض بالفيديو تم إنجازه من طرف أحد المستخدمين على جهاز البي سي الذي كان و ما يزال فعلا أرضية مواتية من أجل الإبداع من حيث نظام المودات في الألعاب .

و بما أن لعبة GTA 5 قطعت أشواط مهمة في هذا الصدد فقد أصبحت فعلا بوابة بالنسبة لعدد من المستخدمين لتقديم المزيد و هو ما نجح في توفيره هذا المطور عن طريق مود يقدم عالم لعبة GTA 4 داخل GTA 5 .

و ليس هذا فقط بل أيضا برسومات متقدمة تقنيا و أيضا بدعم لتقنية تتبع الأشعة Ray Tracing و التي فعلا تعطي للعالم مؤثرات بصرية رهيبة للغاية و فعلا في المشاهد المسجلة في المساء تشعر لوهلة أن اللعبة فعلا تعمل على أجهزة أو محرك رسومات لأجهزة الجيل المقبل و فعلا أداء أكثر من رائع للعبة و هو ما يمكن أن نشاهد عن طريق الفيديو المطول أسفل الموضوع ،، تحياتي.

الفيديو المطول :

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button