recent
أخبار ساخنة

جهاز Xbox Series X لن يصل إلى 60 إطار بالثانية على مجموعة ألعاب !

جهاز Xbox Series X لن يصل إلى 60 إطار بالثانية على مجموعة ألعاب

جهاز Xbox Series X لن يصل إلى 60 إطار بالثانية على مجموعة ألعاب

واحدة من بين الطابوهات الكبيرة التي أصبحنا نرصد مؤخراً و هي الحديث عن المسائل التقنية على أجهزة المنصات المنزلية القادمة في شخص بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و هو ما يمكن أن نسجل اليوم عن جهاز مايكروسوفت القادم .

حيث و خلال الأيام الماضية أكدت الشركة على لسان السيد Aaron Greenberg أنه سيكون من الأساسي في جميع الألعاب على هذه الأخيرة أن تشتغل في جهاز إكسبوكس سيريز اكس بمعدل 60 إطار بالثانية حيث سيكون هذا المعدل فعلا شيء عادي جدا بالنسبة للجهاز القادم من طرف شركة مايكروسوفت .

لكن بعد ذلك خرجت لنا شركة يوبيسوفت التي أكدت أنها لا تستطيع لغاية اللحظة ضمان سوى معدل 30 إطار بالثانية على لعبة Assassin's Creed Valhalla وهو ما خلف نوعا ما استياء كبير لدى الجمهور الذي يظل متحمس من أجل تجربة لعبة Assassin's Creed Valhalla على جهاز إكسبوكس سيريز اكس بمعدل 60 إطار بالثانية و هو ما تبخر نسبيا .

من جهة أخرى عاد قبل أيام قليلة السيد Tom Warren الصحفي في موقع The Verge عبر تغريدة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث أشار فيها أن منصة مايكروسوفت لن تكون قادرة على تشغيل مجموعة ألعاب بمعدل 60 إطار بالثانية .

و ذلك لعدة أسباب من بينها ماهو تجاري و أيضا تقني بحكم أن بعض المحركات لا تدعم بشكل جيد أجهزة الجيل القادم نظرا لأنها مصممة خصيصا لعتاد أجهزة الحيل الحالي ناهيك عن كون مايكروسوفت قررت ترك الإختيار للمطورين .

بعدما أكدت من قبل أن الألعاب جميعها ستعمل على المنصة بمعدل 60 إطار بالثانية و هو ما يؤكد وجود تناقض في كلام الشركة ببن الماضي و الحاضر الشيء الذي يجب أن تتضح الصورة عنه قريبا بلا شك ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent