recent
أخبار ساخنة

أستوديو Epic Games يؤكد أن ديمو محرك Unreal Engine 5 على جهاز PS5 لم يتضمن أي أوقات تحميل و هذا تفسيره..!

أستوديو Epic Games يؤكد أن ديمو محرك Unreal Engine 5 على جهاز PS5 لم يتضمن أي أوقات تحميل

أستوديو Epic Games يؤكد أن ديمو محرك Unreal Engine 5 على جهاز PS5 لم يتضمن أي أوقات تحميل

ما نزال الأخبار المرتبطة بالاستعراض التقني الرائع لمحرك الرسومات Unreal Engine 5 ترخي بظلالها على الساحة وهو ما يمكن أن نرصد من جديد اليوم على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف الفريق المطور .

حيث و من خلال سلسلة تفاصيل تمت الإشارة إليها من جانب المستخدمين و أيضا الأشخاص الضليعين في ميدان التطوير فقد تم التعليق من طرف هؤلاء على الديمو خاصةً حينما أكدت شركة Epic Games أن الاستعراض الخاص بمحرك الرسومات Unreal Engine 5 على جهاز بلايستيشن 5 لم يتضمن أي مشاهد تحميل و ذلك بقول أن مشهد مرور الشخصية من الجدران كان هناك تحميل للعالم الخاص بهذا الديمو التقني .

و هو ما دفع أحد التقنيين في أستوديو Epic Games لكي يخرج للحديث عن هذا الأمر في موقع Kotaku و هو ما يمكن أن نرصد تماما هذا اليوم عن طريق المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب الرجل .

حيث أكد أن المشهد المقصود منه كان إظهار كمية التفاصيل على تكسترات الحجر المستخدمة و كيف أنه حتى و أنت قريب جدا من الجدران إلى أن التفاصيل فعلا تشعر بوجودها أما العالم على حد قوله فقد كان عبارة عن قطعة واحدة و بث التفاصيل كان آني أي في نفس اللحظة بفضل العتاد الذي يوفره جهاز بلايستيشن 5 .

و تحديدا مميزات SSD الذي يأتي معه وهو ما يؤكد إدا أن الديمو فعلا كان عبارة عن قطعة واحدة و لم تتخلله أي مشاهد تحميل نهائيا حسب قول المتحدث نفسه و بالتالي يتأكد أن عتاد هذه الأجهزة المقبلة فعلا سيكون قوي و يقود المستخدمين إلى الحصول على أفضل تجارب ممكنة خاصةً في العناوين المصممة خصيصاً لهذه الأجهزة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent