recent
أخبار ساخنة

مصدر يؤكد أن سوني قد غيرت موعد الكشف عن جهاز PS5 و ألعابه القادمة !

مصدر يؤكد أن سوني قد غيرت موعد الكشف عن جهاز PS5

مصدر يؤكد أن سوني قد غيرت موعد الكشف عن جهاز PS5

خلال الأيام الماضية وتحديدا اليومين السابقة فعلا كانت هناك تحركات قوية من طرف مجموعة مصادر مفادها أن جهاز بلايستيشن 5 سيتم تقديمه خلال تاريخ 4 يونيو وهي معلومات تم الكشف عنها من طرف الصحفي السيد Jeff Grubb رئيس تحرير موقع Venturebeat و هي أيضا المعطيات التي سبق و أن أكدها الصحفي السيد Jason Schreier .

حينما أكد أن حدث كشف سوني عن جهازها المنزلي القادم بلايستيشن 5 فعلا سيتم خلال شهر يونيو المقبل و هو ما عاد إلى الواجهة اليوم مرة أخرى عن طريق توضيحات إضافية من طرف الصحفي السيد Jeff Grubb عبر تغريدة في حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حينما نشر ملفات جديدة تتضمن تغييرات إضافية عن البرمجة القادمة .

حيث أكد بصفة رسمية أن سوني فعلا قررت تغيير موعد حدث تاريخ 4 يونيو المقبل و المخصص لجهاز بلايستيشن 5 القادم ، حيث يشير المتحدث نفسه أن الحدث ما يزال قائما لكنه سيتم تقديمه أو تأخيره ببضعة أيام عن التاريخ السابق حسب ما توصل به من أحد المصادر القريبة من الشركة .

مضيفا أيضا أن سوني ستكشف خلال هذا الحدث عدة عناوين قادمة على جهاز بلايستيشن 5 لكنه لا يعلم هل الجهاز فعلا سيكون متواجد أم لا مؤكدا أن المنصة يجب أن يكشف عنها للجمهور قبل شهر أغسطس بحكم أنها تعد العدة لحلقة خاصة من برنامج State of Play على جهاز بلايستيشن 5 و التي سيتم استغلالها للكشف عن مجموعة من المفاجأة الضخمة .

و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه حسب قول المتحدث نفسه و الذي أكد أن سوني تمتلك برمجه غنية جدا و أنها ستأخك الكلمة في عدة مراحل هذا الصيف و هو ما سنحاول متابعته عن قرب بالطبع و رصد لكل كبيرة و صغيرة متعلقة بالجهاز ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent